الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الرئيس يشارك فى تشييع جثمان مفتي الجمهورية

اليوم:  24
الشهر:  يوليو
السنة:  2000

شيعت اليمن اليوم فقيدها الراحل كبير علمائها فضيلة الشيخ العلامة حجة الإسلام أحمد محمد زباره مفتي الجمهورية والذي وافته المنية يوم أمس عن عمر ناهز السابعة والتسعين عاما وكان على رأس المشيعين الأخ على عبد اللّه صالح رئيس الجمهورية ومعه الإخوة عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وعبد العزيز عبد الغني رئيس المجلس الاستشاري وعبد القادر باجمال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية .

كما شارك في التشييع الإخوة القاضي محمد إسماعيل الحجي نائب رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس جمعيه علماء اليمن والقاضي زيد الجمرة رئيس المحكمة العليا وعدد من أصحاب الفضيلة والعلماء وعدد من أعضاء مجلس النواب والوزراء والمجلس الاستشاري والمسئولين مدنيين وعسكريين وجموع غفيرة من المواطنين بالاضافة إلى عدد من سفراء الدول العربية والإسلامية المعتمدين بصنعاء .

حيث أدوا صلاة الجنازة عليه فى الجامع الكبير بصنعاء وقراءة فاتحة الكتاب على روحه الطاهرة سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ورضوانه . ثم توجه موكب الجنازة إلى مقبرة ماجل الدمه حيث ووري جثمان الفقيد الطاهر إلى مثواه الأخير.

وقد أشاد الأخ الرئيس بمناقب الفقيد الراحل ومآثره .. مشيرا إلى أنه كان عالما كبيرا وجليلا وحجة فى الإفتاء والعلم وأعطى للعلم والأدب الكثير وكان مثالا للعالم المستنير الزاهد والمربي الفاضل الذى كرس حياته و لم يألوا جهدا فى خدمة الدين والوطن والناس .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department