الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يقوم بجولة تفقدية في مدينة الحديدة

اليوم:  26
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2003

الحديدة- سبأنت: قام فخامة الأخ/ الرئيس / علي عبد الله صالح / رئيس الجمهورية اليوم بجولة تفقدية في مدينة الحديدة اطلع خلالها على المشاريع التي تم تنفيذها أو التي قيد التنفيذ في المدينة .وتشمل هذه المشاريع سفلتة وإنارة وتشجير وبناء الجزر الوسطية في الطرق والشوارع الجديدة وبناء وتجميل الشواطئ والحدائق والمتنفسات العامة للمواطنين.
كما تشمل تنفيذ العديد من المجسمات الجمالية والمخططات العمرانية والسكنية والأحياء الجديدة في مناطق عديدة من مدينة الحديدة ، بالإضافة إلى جهود الحفاظ على المعالم التاريخية فيها وعمليات النظافة وتحسين المداخل الرئيسية للمدينة وإنشاء العديد من المرافق الخدمية والترفيهية.وتأتي هذه المشاريع في إطار عملية التحسين والنهضة العمرانية المتسارعة التي تشهدها مدينة الحديدة ، ضمن جهود السلطة المحلية بالمحافظة وبما يخدم المواطنين ويجعل من الحديدة مدينة نموذجية من حيث مظهرها ونظافتها والمرافق الخدمية والترفيهية ، وفي إطار التطور والنهوض الذي تشهده العديد من محافظات الوطن ومدنه .
وقد عبر فخامة الأخ رئيس الجمهورية عن ارتياحه لما شاهده في المدينة من تطور ومشهد حسن ، وما تم إنجازه من مشاريع ومرافق خدمية وترفيهية تخدم المواطنين وتلبي احتياجاتهم إليها .
وثمن فخامته الجهود التي بذلتها السلطة المحلية للمحافظة من أجل تحسين مظهر المدينة وتنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين بالمحافظة .مؤكداً على أهمية الدور الفعال الذي تؤديه المجالس المحلية في عملية التنمية وخدمة قضايا المواطنين ، وفي إطار مساهمة المجتمع ومشاركته الإيجابية وتفاعله الخلاق مع جهود السلطة المحلية في تنفيذ خطط التنمية سواء المركزية أو الخاصة بالمجالس المحلية .. مشيداً في هذا الصدد بما تحقق من نتائج إيجابية من خلال التكامل بين الجهود الرسمية والشعبية على صعيد ترجمة أهداف البناء التنمويوعلى مستوى كافة أنحاء الوطن .
رافق الأخ الرئيس خلال جولته الأخ/ عبد العزيز عبد الغني / رئيس مجلس الشورى ، ومحمد صالح شملان / محافظ محافظة الحديدة وعدد من المسئولين .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department