الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتفقد مديرية كعيدنة بمحافظة حجة

اليوم:  25
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2003

حجة – سبأنت:زار فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم مديرية كعيدنة بمحافظة حجة و كان في استقباله الاخ محمد عبدالله الحرازي محافظ محافظة حجة ويحيى سهيل عضو مجلس النواب ومحمد سعد طبقه مدير المديرية وعبداللاه احمد سهيل امين عام المجلس المحلي واعضاء المجلس المحلي والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجماهير غفيرة من ابناء مديرية كعيدنة الذين خرجوا لاستقبال الاخ الرئيس والترحيب به معبرين عن الابتهاج بزيارته لهم وتفقده لأحوالهم وتلمسه لاحتياجات منطقتهم معبرين عن امتنانهم وتقديرهم لما حظيت به مديريتهم من الاهتمام والرعاية وانجاز العديد من المشاريع الخدمية وفي مقدمتها مشروع طريق الخميس – كعيدنة - القفل - المحابشة وكذا انجاز العديد من المشاريع الاخرى سواء في مجال الكهرباء او الاتصالات او التعليم وغيرها.. مؤكدين التفافهم حول القيادة الحكيمة للاخ الرئيس في كل خطواتها الهادفة الى النهوض بالوطن والارتقاء بمستوى حياة المواطنين وايصال خير الثورة اليهم في كافة انحاء الوطن.مشيرين الى ما تحققه الزيارات الميدانية للاخ الرئيس للمواطنين في مناطقهم من نتائج ايجابية على صعيد حل قضاياهم وتلمس همومهم واحتياجاتهم والدفع بعجلة البناء والتنمية .وقام فخامة الرئيس خلال زيارته بافتتاح مشروع كهرباء المديرية بتكلفة اجمالية مائة وعشرة ملايين ريال .
كما قام الاخ الرئيس بعد ذلك بزيارة مبنى السنترال بمديرية كعيدنة بسعة 500 خط هاتفي واطلع على ما تم تقديمه من خدمات للمواطنين في مجال الاتصالات وعبر شبكة الالياف الضوئية ، ووجه بتوسعة السنترال الى الف خط هاتفي .
بعد ذلك التقى فخامة الاخ الرئيس في مبنى المديرية بالاخوة رئيس واعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية والمسئولين والشخصيات الاجتماعية حيث أطلع منهم على سير العمل الجاري في المشاريع التي يجري تنفيذها في المديرية.
وحث المسئولين في المديرية على تقديم المزيد من الخدمات للمواطنين وقد عبر الاخوة اعضاء المجلس المحلي عن امتنانهم وتقديرهم للاخ الرئيس على ما حظيت به المديرية من الاهتمام وما أنجز فيها من مشاريع لبت احتياجات المواطنين وأرتقت بحياتهم.
وقد القى الاخ الشاعر عبده صائغ قصيدة شعرية عبرت عن مشاعر الحب والوفاء والتقدير التي يكنها أبناء مديرية كعيدنه وكل ابناء الوطن للاخ الرئيس والاعتزاز بمواقفه الوطنية والقومية المناصرة للامة ولقضايا الحق والعدل والسلام .بعد ذلك التقى الاخ الرئيس بجموع المواطنين .. حيث تحدث إليهم معبراً عن سعادته بزيارته لهم والالتقاء بهم معبراً عن تقديرة وشكره لابناء المديرية على ماعبروا عنه من مشاعر صادقة ودافئه وحسن استقبال .مؤكداً بأن المديرية سوف تحظى بالمزيد من المشاريع الخدمية والانمائية سواء في مجال التعليم أو بناء الحواجز والسدود .. مشيراً الى تنفيذ مشروع طريق الخميس - كعيدنه والذي تجري فيه حالياً أعمال السفلته والذي سيسهل كثيراً على المواطنين للانتقال من والى المديرية والمناطق الاخرى .كما وجه الاخ الرئيس الجهات المعنية بسرعة تنفيذ مشروع طريق / شفر قفل شمر - الشاهل بطول اربعين كيلومتر .
وكان الاخ الرئيس قد قام بتفقد سير العمل في طريق الخميس - كعيدنه – القفل - المحابشة والتي تجري فيها حالياًُ أعمال السفلته والتعبيد والشق ،وحيث تعتبر الطريق من الطرق الهامة التي تربط محافظة حجة بالحديدة وتمر بكثافة سكانية عالية ويبلغ طول الطريق حوالي تسعة عشر كيلومتر وتكلفتها الاجمالية مليار ومائتي مليون ريال .وقد قام الاخ الرئيس بعد ذلك بزيارة الى خميس الواعظات .. حيث كان في استقباله الاخوه المشائخ والاعيان وجمهور غفير من المواطنين من أبناء المنطقة ومن المتسوقين الذي يترددون على السوق الاسبوعية التي تجري عادة في مثل هذا اليوم الخميس في منطقة خميس الواعظات وكغيرها من الاسواق الشعبية الاسبوعية التي تجري في مناطق عديدة من مناطق تهامة خلال أيام الاسبوع .
وقد اطلع الاخ الرئيس على أحوال المواطنين وحركة التسوق الجارية في السوق وتحدث الى الاخوة المواطنين مستفسراً عن أحوالهم ومتلمساً قضاياهم واحتياجاتهم والمناطق الاخرى .كما وجه الاخ الرئيس الجهات المعنية بسرعة تنفيذ مشروع طريق شفر قفل شمر - الشاهل / بطول اربعين كيلومتر . وتبادل معهم الاحاديث التي تهم شؤونهم وقضاياهم ووجه الجهات المعنية بحلها .. مجسداً بذلك تلاحمه مع المواطنين ومعايشة قضاياهم عن كثب وبعيداً عن الحواجز والتعقيدات الادارية ،وحيث كان المواطنين يبادلونه مشاعر الودو الوفاء والتقدير لما يتجشمه الاخ الرئيس من عناء للوصول إليهم في مناطقهم البعيدة وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم .
رافق الاخ الرئيس خلال زيارته الاخوة / عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى وعبد الله حسين البشيري ويزر الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية و العميد علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية وحسين عبد الله بن حسين الاحمر عضو مجلس النواب وعدد من المسئولين .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department