الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل عدد من الوفود المشاركة في الاحتفالات

اليوم:  22
الشهر:  مايو
السنة:  2000

استقبل الأخ على عبدالله صالح رئيس الجمهورية وزير الدفاع بجمهورية روسيا الاتحادية الذي نقل للأخ الرئيس رسالة من الرئيس فلادمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية تضمنت التهنئة بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية و العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين .

كما استقبل الأخ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية نائب رئيس المجلس الوطني بجمهورية الصين الشعبية الصديقة الذي نقل للأخ الرئيس رسالة من الرئيس الصيني جيانغ زيمين تضمنت التهنئة بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية بالإضافة إلى العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين البلدين الصديِقين

واستقبل الأخ رئيس الجمهورية الأخ مصطفى كمال حلمي رئيس مجلس الشورى بجمهورية مصر العربية الشقيقة الذي نقل للأخ الرئيس رسالة من أخيه الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس جمهورية مصر العربية تضمنت تهانيه للأخ الرئيس وشعبنا اليمنى بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية بالإضافة إلى العلاقات الأخوية والمستجدات الإقليمية والعربية .

كما استقبل الأخ رئيس الجمهورية السيد روبرت بليتروا مساعد وزير الخارجية الأمريكية السابق رئيس وفد الولايات المتحدة المشارك احتفالات العيد العاشر للجمهورية اليمنية و الذي نقل للأخ الرئيس رسالة من الرئيس بيل كلينتون رئيس الولايات المتحدة الأمريكية تضمنت التهنئة بمناسبة العيد العاشر للجمهورية اليمنية واستعادة الوطن اليمنى لوحدته

واستقبل الأخ الرئيس الأخ بشير التنكاري وزير العدل التونسي الذي نقل للأخ الرئيس رسالة من أخيه زين العابدين بن على رئيس الجمهورية التونسية تضمنت تهنئته والشعب التونسي بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية والعلاقات الأخوية بين البلدين .

واستقبل الأخ رئيس الجمهورية الأمير حذيفه ممثل سلطان البهره والذي نقل للأخ الرئيس رسالة من السلطان برهان الدين سلطان البهرة تضمنت تهانيه للأخ الرئيس وشعبنا اليمنى بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية متمنيا لشعبنا دوام الازدهار في ظل قيادة الأخ الرئيس على عبد الله صالح .

واستقبل الأخ رئيس الجمهورية الأخ الشيخ العافيهَ ولد محمد خونه رئيس الوزراء الموريتاني الذي نقل للأخ الرئيس رسالة من أخيه الرئيس الموريتاني معاوية ولد سيدي احمد الطايع تضمنت التهنئة للأخ الرئيس وشعبنا اليمنى بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية والعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين .

واستقبل الأخ رئيس الجمهورية الأخ احمد بن حلى ممثل الأمين العام لجامعة الدول العربية الذي نقل للأخ رئيس الجمهورية رسالة من الأخ عصمت عبد المجيد الأمين العام لجامعة الدول العربية تضمنت التهنئة بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية واستعادة الوطن اليمنى لوحدته . . مشيرا بان الوحدة اليمنية تمثل إشراقة مضيئة على درب تحقيق الوحدة العربية الشاملة.

واستقبل الأخ رئيس الجمهورية الأخ طه ياسين رمضان نائب رئيس الجمهورية العراقية الشقيقة الذي نقل للأخ الرئيس رسالة من أخيه الرئيس صدام حسين رئيس الجمهورية العراقية تضمنت تهنئة بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية والعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين .

كما استقبل الأخ رئيس الجمهورية السيد فرانسيس جوتمان رئيس وفد جمهورية فرنسا المشارك في احتفالات العيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية الذي نقل للأخ الرئيس رسالة من الرئيس الفرنسي جاك شيراك تضمنت تهنئته للأخ الرئيس وشعبنا اليمنى بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية .

واستقبل الأخ رئيس الجمهورية يوخيم هورست عضو البرلمان رئيس وفد جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة المشارك في احتفالات العيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية الذي نقل للأخ الرئيس تحيات وتهاني القيادة والشعب الألماني بمناسبة العيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية.

والتقى الأخ الرئيس بالأخ محمد زهير مشارقه نائب رئيس الجمهورية العربية السورية الذي نقل أليه رسالة من أخيه الرئيس حافظ الأسد تضمنت تهنئته بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية بالإضافة إلى العلاقات الأخوية والمستجدات العربية التي تهم الأمة العربية .

واستقبل الأخ رئيس الجمهورية السفير جوناكولك رئيس وفد مملكة هولندا الصديقة الذى نقل للأخ رئيس الجمهورية رسالة من الحكومة الهولندية تضمنت التهنئة بالعيد الوطني العاشر للجمهورية اليمنية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department