الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور المؤسسة العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية

اليوم:  1
الشهر:  نوفمير
السنة:  2003

زار فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم، المؤسسة العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية بعدن، والتابعة لوزارة التربية والتعليم، و استقباله الإخوة عبد الكريم شائف أمين عام المجلس المحلي، ود.مهدي عبد السلام مدير مكتب التربية والتعليم بعدن،وفضل هيثم الهلالي مدير المؤسسة، وناصر العامري نائب مدير المؤسسة وعدد آخرمن المسئولين.
اطلع الأخ الرئيس على سير العمل الجاري في الورش والمعامل التابعة للمؤسسة، التي تقوم بإنتاج الأثاث والتجهيزات المدرسية، بالإضافة إلى مختلف أنواع النجارة التي يتم إنزالها إلى السوق،ويبلغ إنتاج الورش التابعة للمؤسسة حوالي سبعمائة ألف كرسي دراسي، بالإضافة إلى المكاتب والتجهيزات المدرسية الأخرى، و يغطي إنتاج المؤسسة احتياجات المدارس في الجمهورية.
وقدم المسئولون في المؤسسة شرحاً تناول المراحل التي مرت بها المؤسسة،حتى تمكنت من تجاوز مرحلة العجز والفشل التي كانت تواجهها، وحيث ارتفع رأسمال المؤسسة من 46 مليون ريال إلى 2 مليار ريال، وحققت أرباحاً في هذا العام بلغت 56 مليون ريال، مشيرين إلى مالدى المؤسسة من خطة للتطوير، تقوم على أساس المنافسة في السوق وبأسعار مناسبة وجودة عالية، بالاضافة إلى فتح فروع جديدة في مختلف المحافظات .
وقد زار الأخ الرئيس معارض الأثاث المنزلي التابعة للمؤسسة وأطلع على النماذج التي تم تصنيعها في ورش المؤسسة، وعبر عن ارتياحه لما شاهده .. مشيرا بأن المؤسسة العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية تمثل نموذجا جيدا للقطاع العام الناجح وثمرة للإدارة الجيدة، التي تفكر بعقلية تسويقية قادرة على المنافسة على أساس الجودة والأسعار المناسبة.
وأكد الأخ رئيس الجمهورية، على أهمية تعميم هذه التجربة في مختلف المحافظات والاهتمام بتطوير الانتاج بشكل مستمر، والدخول في مجالات جديدة من إنتاج الأثاث المنزلي والفندقي، وبما يلبي إحتياجات السوق وطلبات المستهلكين، متمنيا لكافة العاملين في المؤسسة التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department