الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهوريه يستقبل رئيس المؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية ( إيفس)

اليوم:  28
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2003

عدن- استقبل فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بعدن رتيشارد سودريات رئيس المؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية الأمريكية ( إيفس) الذي يزور اليمن حالياً .
حيث جرى بحث جوانب العلاقات والتعاون بين بلادنا والمؤسسة وما تقدمة من دعم لوجستي وفني للجنة العليا للإنتخابات والاستفتاء .. كما جرى خلال المقابلة الحديث حول التجربة الديمقراطية في اليمن والقائمة على التعددية السياسية والحزبية ،وقد عبر رئيس مؤسسة (إيفس) عن إعجابه بما قطعته الجمهورية اليمنية من أ شواط متقدمة في مجال الممارسة الديمقراطية وماشهدته من دورات انتخابيه سواء النيابيه أو الرئاسية او المحلية .. مشيراً إلى أن التجربة الديمقراطية في اليمن تجربة فريده ورائده في المنطقة .. منوهاً بما تقوم به اللجنة العليا للإنتخابات والاستفتاء من دور في الاعداد ووضع الترتيبات الجيدة للإنتخابات مؤكداً دعم المؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية الامريكية (ايفس) للمسيرة الديمقراطية في اليمن ودعم اللجنة العليا للإنتخابات والاستفتاء في مهامها .
وأشارالى رغبة المؤسسة في إنشاء مركز تدريبي اقليمي للمنطقة وكذا تبني دعم مشروع البطاقة الشخصية بالرقم الوطني .

وقد أكد الاخ رئيس الجمهورية بأن الديمقراطية التعددية في بلادنا خيار وطني لاتراجع عنه موضحاً بأن الديمقراطية وممارستها الفعلية على الوجه الصحيح تمثل سفينة النجاه لكل الشعوب المتطلعة الى النهوض والتنمية والتقدم .
وأشاد الاخ الرئيس بالدعم الذي تقدمه المؤسسة الدولية للإنظمة الانتخابيه (أيفس) للنهج الديمقراطي التعددي في اليمن من خلال دعم الانتخابات وأنشطة اللجنة العليا للإنتخابات والاستفتاء .
حضر اللقاء الاخوة خالد عبد الوهاب الشريف رئيس اللجنة العليا للإنتخابات وعلوي علي المشهور عضو اللجنة العليا للإنتخابات وانريكي سالتوس مدير مكتب الإفيس بصنعاء .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department