الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا لمسئولي الأجهزة الأمنية

اليوم:  11
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2003

عدن - رأس فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا لمسئولي الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن.
جرى مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المتصلة بمهام الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن العام والسكينة العامة في المجتمع وتقديم الخدمات للمواطنين والتسهيل عليهم في كافة المرافق والدوائر الأمنية التي لها صلة بتقديم خدمات الجوازات او الاحوال المدنية او المرور او النجدة او اقسام الشرطة او في المنافذ البحرية والجوية.
واكد فخامة رئيس الجمهورية خلال الاجتماع على أهمية الدور الذي تضطلع به الاجهزة الامنية في اداء واجباتها الامنية والحفاظ على النظام والقانون والسهر على راحة المواطنين وإشاعة الطمأنينة والسكينة العامة في المجتمع،مؤكدا على ضرورة ان يتحلى رجل الامن باليقظة والوعي في أدائه لمهامه وبحسن المعاملة للمواطنين، وان يكون القدوة في السلوك والانضباط واداء الواجب وحسن الخلق.
وشددا على ضرورة التقيد الصارم بالأنظمة والقوانين وفرض هيبة القانون، مؤكدا بان القانون فوق الجميع.. مشيرا الى الجهود التي تبذلها اجهزتنا الامنية من اجل مكافحة الجريمة والتصدي للعناصر المخلة بالأمن والخارجين على القانون.
وقال "انها جهود نقدرها ونثني عليها والمطلوب هو المزيد من بذل تلك الجهود فالجريمة تتطور ولابد من تطوير اساليب مكافحتها".
واضاف "ان رجل الامن هو العين الساهرة على امن الوطن والمواطن وهو واجهة الدولة التي يتعامل معها المواطن ويتعامل معها زوار الوطن سواء اثناء قدومهم عبر المنافذ الجوية والبحرية والبرية او تواجدهم على ارض الوطن".
وحث مسئولي الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن على مضاعفة جهودهم كل في مجال اختصاصه وتقديم المزيد من التسهيلات للمواطنين والتعامل الحسن معهم.. مشيرا الى ما تمتلكه اجهزتنا الامنية من امكانات ووسائل حديثة مكنها من الانتشار الواسع في الوحدات الادارية وهو ما سينعكس ايجابا على الاداء الامني والارتقاء به ومكافحة الجريمة.. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الامن والصالح العام.
حضر الاجتماع الاخوة عبدالله حسين البشيري وزير الدولة امين عام رئاسة الجمهورية والدكتور يحيى الشعيبي محافظ محافظة عدن.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department