الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

فخامة رئيس الجمهورية يزور مدرسة الحرس الجمهوري واللواء /62/ ميكا حرس جمهوري

اليوم:  24
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2003

صنعاء- زار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية،القائد الاعلي للقوات المسلحة، اليوم مدرسة الحرس الجمهوري، حيث تفقد احوال الدارسين في المدرسة من مختلف وحدات القوات المسلحة.
 كما تفقد اللواء /62/ ميكا حرس جمهوري الذي تم تشكيله حديثا، واطلع على سير الدراسة والاعداد والتأهيل للملتحقين بالمدرسة، وكذا أفراد اللواء /62/ ميكا حرس جمهوري.
وتحدث فخامته لمنتسبي مدرسة الحرس الجمهوري وافرد اللواء/62/ ميكا مهنئا اياهم باعياد الثورة اليمنية الخالدة العيد الـ41 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والعيد الـ 40 لثورة الرابع عشر من اكتوبر والعيد الـ 36 للاستقلال الوطني.
منوها الى ما احدثته الثورة اليمنية الخالدة من تحولات عظيمة في حياة شعبنا ومسيرة بناء قواتنا المسلحة والامن.. مشيدا بما قطعته مسيرة بناء وتحديث المؤسسة العسكرية من اشواط متقدمة تعزيزا للقدرة الدفاعية للبلاد.
وأكد فخامة الرئيس أن الاولوية في مجال البناء العسكري هي للبناء النوعي الحديث الذي يستوعب كافة المتغيرات والتطورات في مجال العلوم العسكرية والتقنيات الحديثة.
وقال أن العصر هو عصر العلوم والمعارف ، عصر التكنولوجيا التي ينبغي استيعابها والتعامل الامثل مع تقنياتها الحديثة .. مشيرا الى ما تمتلكه قواتنا المسلحة والامن اليوم من تجهيزات تقنية وعسكرية حديثة ، وما تواكبه القيادة من اهتمام لاعداد الكوادر العسكرية المتخصصة في المعاهد والكليات والمدارس العسكرية داخل الوطن أو في الكليات والاكاديميات العسكرية بالخارج .
وحث مقاتلي القوات المسلحة على الاهتمام المستمر بجوانب التدريب والتأهيل النظري والعملي الذي يصقل مهارتهم القتالية ويكسبهم الخبرات العملية وينمي من كفاءاتهم ومقدرتهم على اداء واجباتهم الوطنية بكفاءة واقتدار .. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح لما فيه خدمة الوطن.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department