الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

زار المنطقة العسكرية الرابعة .. باسندوة : الاعمال الارهابية لن تنال من عزيمة ومعنويات الجيش والأمن

اليوم:  8
الشهر:  أبريل
السنة:  2014

حيث كان في استقبال الاخ رئيس الوزراء لدى وصوله مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة عدن قائد المنطقة اللواء الركن محمود احمد سالم الصبيحي، ووكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن لحج ابين اللواء الركن ناصر منصور هادي، ورئيس أركان المنطقة العميد الركن صالح علي حسن، وقائد الشرطة العسكرية العقيد احمد مجيديع وعدد من قيادات وصف وضباط وجنود المنطقة.
واطلع رئيس الوزراء ومعه الوفد الوزاري المرافق له وامين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شائف على الاثار التي خلفها هذا الهجوم والتفجير الارهابي الغادر، والتعامل البطولي والشجاع لقيادات وافراد المنطقة لافشال مخطط هذه العناصر الارهابية.. مؤكدين استعدادهم الكامل للتصدي لمثل هذه الجرائم الارهابية الغادرة من قبل اعداء الحياة والمتجردين من كل القيم الانسانية والاخلاقية والدينية.
وأوضحوا أن هذه الاعمال اليائسة لن تنال من عزيمتهم ومعنوياتهم، وستزيدهم اصرارا على اجتثاث آفة الارهاب والارهابيين، والاقتصاص لارواح زملائهم من الشهداء الابرار والجرحى وكل من سقط ضحية لهذه الاعمال الارهابية المرفوضة والمستنكرة.
واستمع الاخ باسندوة إلى شرح عن تفاصيل المخطط الارهابي الذي سعت لتنفيذه تلك العناصر الاجرامية المارقة، والعملية النوعية التكتيكية التي تعاملت بها قيادة وافراد المنطقة لمواجهتهم والقضاء عليهم وافشال مخططهم.. مشيرين الى حرصهم اثناء مطاردة ومواجهة العناصر الارهابية على حياة المواطنين القاطنين بجوار المنطقة، وضمان عدم تعرضهم لاي اذى.
وحيا رئيس الوزراء عاليا قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وجميع افرادها على صمودهم البطولي وانتصارهم الكبير في احباط هذا المخطط والعمل الارهابي الجبان والقضاء على عناصره.. مترحما على ارواح الشهداء الميامين الابرار الذين سيظلون بأعمالهم البطولية وسام على صدر الوطن، ورمزاً لعزته وكرامته وسيسجل التاريخ اسماءهم بأحرف من نور في قلوب ووجدان جميع ابناء الوطن .. داعيا الله العلي القدير ان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى الأبطال.. مؤكدا على توفير الرعاية لاسر الشهداء والعناية الكاملة للجرحى حتى يتماثلوا للشفاء باذن الله تعالى.
وقال " ان زيارتي لكم هي للتعبير عن دعمنا ومؤازرتنا الكاملة لكم ولجهودكم في الحفاظ على الامن والاستقرار والتصدي للعناصر الارهابية، واهنئكم جميعا على ما اجترحتموه من عمل بطولي في احباط هذا المخطط الارهابي، واترحم على شهدائكم الابرار، وادعو الله للجرحى الابطال بالشفاء العاجل".
وأضاف" انتهز هذه الفرصة لاهنئ قائدكم البطل اللواء الركن محمود الصبيحي، ورئيس الأركان العميد الركن صالح علي حسن، على قيادتهم الكفؤة والشجاعة التي نتمنى ان تكون قدوة لجميع قيادات المؤسسة العسكرية والامنية، واحيي جميع ضباط وصف وجنود المنطقة على يقظتهم العالية وصمودهم واستبسالهم في مواجهة هذا العمل الارهابي".
واعتبر الأخ باسندوة أن هذا العمل الارهابي الجبان، لن يزيد ابناء القوات المسلحة والامن البواسل الاّ اصراراً على مواجهة الارهابيين المجرمين الذين لا يعرفون سوى القتل والتفجير والتخريب.. داعيا ابناء القوات المسلحة والامن الى التحلي باليقظة الدائمة وبالجاهزية العالية من اجل منع تكرار مثل هذه الحوادث الارهابية والاجرامية، والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بامن المواطنين وسلامتهم وسلمهم الاجتماعي.
هذا وقد عاد الاخ محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء في وقت لاحق اليوم الى العاصمة صنعاء.

الثورة نت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department