الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية

اليوم:  26
الشهر:  مارس
السنة:  2014

جرى في اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وآفاق تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك وكذا نتائج مؤتمر القمة العربية الـ 25 التي اختتمت أعمالها اليوم بدولة الكويت .

كما جرى في اللقاء مناقشة التحضيرات لانعقاد اجتماع أصدقاء اليمن المزمع عقده بالرياض في أبريل القادم الذي سيبحث التطورات القائمة في المشهد السياسي اليمني واستحقاقات مرحلة ما بعد مؤتمر الحوار الوطني وما انجز على الصعيد الاقتصادي وطبيعة الاحتياجات التنموية لليمن خلال المرحلة القادمة.

وفي اللقاء أشاد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي بالدعم الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لليمن في كافة المجالات للتغلب على الصعوبات السياسية والاقتصادية والتنموية وغيرها.

وأشار الأخ الرئيس إلى أن نجاح المرحلة الانتقالية والتسوية السياسية في اليمن المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية يعتبر أمراً مهماً وضرورياً لأمن واستقرار المنطقة والعالم .

من جهته أشاد سمو الأمير سعود الفيصل بالإنجاز التاريخي الذي احرزه اليمن والمتمثل بنتائج مؤتمر الحوار الوطني الذي يؤسس للدولة اليمنية الجديدة .. مؤكداً حرص المملكة العربية السعودية على استقرار اليمن والحفاظ على وحدته واستعدادها لمواصلة الجهود الداعمة لليمن في كافة المجالات السياسية والاقتصادية.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department