الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يقوم بزيارة تفقدية لمديرية ميدي بمحافظة حجة

السنة:  2003

ميدي ـ قام فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية إلى مديرية ميدي بمحافظة حجة حيث كان في استقباله الأخوة عبد المجيد عبد الله الحمبري مدير المديرية رئيس المجلس المحلي وإبراهيم زبيدي أمين عام المجلس المحلي وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ والأعيان وجموع غفيرة من المواطنين من أبناء المديرية الذين تفقد الأخ الرئيس أحوالهم واطلع على احتياجاتهم ومتطلباتهم والخدمات المقدمة من الأجهزة المعنية في المديرية لهم وبخاصة الصيادين من أبناء المديرية .. حيث وجه الأخ رئيس الجمهورية الجهات المعنية بتقديم المزيد من الخدمات لهم وبما يكفل لهم زيادة إنتاجهم السمكي وامتلاك وسائل الاصطياد الحديثة.
وقد عبر الاخوة المواطنون عن ابتهاجهم وسعادتهم بزيارة الأخ الرئيس لهم وتفقده لأحوالهم معبرين عن امتنانهم وتقديرهم لما يوليه الأخ رئيس الجمهورية من الاهتمام والرعاية لمديريتهم ميدي في إطار ما يوليه من الرعاية والاهتمام لكل أبناء الوطن وفي مختلف أنحاء الجمهورية.
مشيدين بما تحقق في المديرية من مشاريع خدمية وانمائية وفي مقدمتها مشروع ميناء ميدي السمكي التجاري الذي يجري العمل فيه حالياً ومشروع طريق ميدي  حرض والذي سهل على المواطنين الانتقال من والى مديرية ميدي وسهل توفير الكثير من الخدمات التي يحتاجها المواطنون في المديرية .
وقد استمع الاخ الرئيس من الأخ مدير المديرية وأمين و أعضاء المجلس المحلي الى شرح عن سير العمل في المرافق والمشاريع في المديرية ووجه بتقديم المزيد من التسهيلات للاخوة المواطنين .
كما أكد على المهام التي ينبغي أن يضطلع بها المجلس المحلي في تبني ومتابعة إنجاز المشاريع الخدمية التي يحتاجها المواطنون وفي مختلف أنحاء المديرية..منوهاً بتجربة المجالس المحلية كتجربة ديمقراطية رائدة تتيح كل الفرص أمام المشاركة الشعبية في مسيرة البناء التنموي وتلبية احتياجات الوحدات الإدارية في المجالات الخدمية و الإنمائية.
وقام الأخ رئيس الجمهورية بزيارة إلى مشروع ميناء ميدي السمكي التجاري واطلع على ما تم إنجازه من المشروع وحيث بلغت نسبة الإنجاز حوالي 60% حتى الآن ووجه الجهات المعنية في وزارات الأشغال العامة والطرق والنقل والثروة السمكية بتنسيق جهودها من اجل إنجاز المشروع في أسرع وقت مكن .
وفقاٌ لما هو مخطط له كميناء لخدمة الصيادين والحركة التجارية في المنطقة والمناطق المجاورة له.
ويبلغ عمق الميناء حوالي سبعة متر ويجري حالياً إنشاء اللسان البحري والأرصفة وحواجز الأمواج وبما يؤهله كميناء سمكي وتجاري .
رافق الأخ رئيس الجمهورية خلال زيارته لمديرية ميدي الاخوة عبد العزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى وعبد الله حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية والعميد على محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية وعدد من المسئولين



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department