الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

فخامة رئيس الجمهورية يزور منطقة صودري الاثيوبية

اليوم:  21
الشهر:  يوليو
السنة:  2003

اديس ابابا- في إطار زيارته الحالية لجمهورية أثيوبياالديمقراطية الفيدرالية قام فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية يرافقه السيد /ميلس زيناوي/ رئيس الوزراء الاثيوبي صباح اليوم بزيارة لمنطقة صودري الواقعة على بعد (125) كيلومتر عن العاصمة اديس ابابا. حيث اطلع فخامته على المواقع الطبيعية التي تتميز بها المنطقة وماتتمتع به من مسطحات مائية وغابات حراجية ومساحات واسعة من الاراضي الزراعية والمراعي. كما شاهد النهضة التنموية التي تشهدها محافظة نازريت والمناطق المحيطة بها، وقام بزيارة بحيرة دبرديت التي تتجمع فيها مياه الامطار الموسمية التي تروي الاراضي الزراعية بالمنطقة.
رافقهما الاخوة عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى واحمد محمد صوفان نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي والدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية وعبدالله حسين البشيري وزير الدولة امين عام رئاسة الجمهورية والدكتور امين محمد اليوسفي سفير بلادنا لدي اديس ابابا .
ومن الجانب الاثيوبي سيوم ميسفن وزير الخارجية رئيس بعثة الشرف المرافقة ومحمود دريد وزير المعادن وعبدي دولال سفير اثيوبيا بصنعاء وعدد من المسئولين الاثيوبيين.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department