الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لليونيسكو

اليوم:  26
الشهر:  يونيو
السنة:  2003

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية، اليوم بمقر إقامته بباريس /كوتشيرو ماتسورا / مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونيسكو) حيث جرى بحث علاقات التعاون بين بلادنا والمنظمة، والمشاريع التي تنفذها اليونيسكو في بلادنا وما تقدمه من دعم ، خاصة لمجالات التربية والثقافة وإعلان صنعاء عاصمة للثقافة العربية للعام 2004م.
 وخلال المقابلة، أطلع مدير عام المنظمة فخامة الأخ الرئيس على أنشطة المنظمة والمشاريع التي تقوم بها لخدمة قضايات التربية والتعليم والثقافة والعلوم في العالم.
من جانبه، عبر فخامة رئيس الجمهورية عن شكره للدعم والمساندة، التي تقدمها منظمة اليونيسكو لبلادنا في مجال دعم مشاريع التعليم في مختلف التخصصات والمشاريع الثقافية والإعلام والاتصال، كما هنأ المدير العام على ما تحقق من نجاحات للمنظمة في مجال الإصلاح المالي والإداري، وتوسيع أنشطة المنظمة لخدمة أهدافها، وأكد فخامته دعم اليمن للمنظمة، بما يعزز نشاطاتها في مختلف المجالات .
حضر المقابلة الإخوة الدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية، وعبد الله حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية ،والسفير دكتور حميد العواضي مندوب اليمن الدائم لدى اليونيسكو ، والدكتور أحمد الصياد نائب المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسكو لشؤون العلاقات الدولية



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department