الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يفتتح المدينة السياحية الترفيهية بصنعاء

اليوم:  23
الشهر:  مايو
السنة:  2003

قام فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بافتتاح المدينة السياحية الترفيهية (فن سيتي ) بامانة العاصمة صنعاء حيث كان في استقباله الاخ / احمد الكحلاني وزيرالدولة امين العاصمة وجمال الخولاني أمين عام المجلس المحلي لامانة العاصمة وعبد الكريم مطير رئيس الهيئة العامة للأستثمار وصالح باثواب المستثمر في المشروع وعدد من المسئولين .
وقد قام الاخ الرئيس فور وصوله بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع الذي يعتبر احد المشروعات الاستثمارية السياحية والترفيهية التي ينفذها القطاع الخاص في امانة العاصمة صنعاء .
واطلع الاخ الرئيس على ماتحتويه المدينة من مرافق وتجهيزات تشتمل على العاب مختلفة للأطفال ومطعم للوجبات السريعة وصالات رياضية مختلفة ومقهى للأنترنت بالاضافة الى صاله لممارسة لعبة البولينج وتبلغ تكلفه المشروع ستة ملايين دولار .
وقد اكد الاخ الرئيس تشجيعه لإقامة مثل هذه المشروعات السياحية التي تسهم في إيجاد متنفسات ترفيهية للمواطنين في العاصمة وغيرها من المدن اليمنية مجدداً ترحيبه بالإستثمارات في هذ المجال وغيره  .
ووجه الاخ الرئيس الجهات المعنية بالتوسع في إنشاء المزيد من الحدائق والمنتزهات في أمانة العاصمة وغيرها من المحافظات وبما يكفل للأسر والأطفال من الحصول على متنفسات ترفيهية لقضاء اوقات فراغهم   .
رافق الاخ رئيس الجمهورية الاخوة / سالم صالح محمد مستشار رئيس الجمهورية وعبده علي قباطي وزيرشئون المغتربين وعبدالله بن حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية  .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department