الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يقوم بزيارة الى معسكر طارق

اليوم:  23
الشهر:  مارس
السنة:  2003

قام فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بزيارة الى معسكر طارق حيث كان فى استقباله الاخوة قيادة المعسكر  .
وقد اطلع الاخ الرئيس على برامج التأهيل والتدريب فى المعسكر وعبر عن ارتياحه للروح المعنوية العالية التى يتحلى بها افراد المعسكر وسير عمليات التأهيل والتدريب .
مؤكدا على ما توليه القيادة من إهتمام لجوانب البناء النوعي الحديث المرتكز على الاخذ باحدث العلوم العسكرية ووسائل التدريب والاعداد والتزود باحدث التقنيات العسكرية مشيرا الى ما قطعته مسيرة البناء فى قواتنا المسلحة من اشواط متقدمة على درب تعزيز قدراتها الدفاعية وبما يكفل لها الاضطلاع بمهامها وواجباتها بكل كفاءة واقتدار وتحت مختلف الظروف .
واشاد الاخ الرئيس بالمواقف البطولة لابناء القوات المسحلة والامن دفاعا عن الوطن ووحدته ودورهم الفاعل فى مسيرة بنائه ونهضته ،مؤكدا اهتمام القيادة بكل منتسبي هذه المؤسسة الوطنية الكبرى التى تمثل رمز الوحدة الوطنية وصمام امان مسيرة الوطن والحامية لكل منجزاته ومكاسبه الوطنية العظيمة .
وحث افراد المعسكر على المزيد من الاهتمام بجوانب التحصيل العلمي العسكري والتدريب العملياتي فى ميادين التدريب والتأهيل واكتساب المعارف الخبرات العملية التى تعزز قدرات المقاتلين وترفدهم بخبرات عملية رفيعة .
ورافق الاخ الرئيس خلال زيلارته الاخ اللواء محمد القاسمي رئيس هيئة الاركان العامة .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department