الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل بعثة الحج اليمنية

اليوم:  11
الشهر:  فبراير
السنة:  2003

استقبل فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بمقر اقامته بمنى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بعثة الحج لبلادنا لهذا العام 1423هـ برئاسة الاخ / قاسم الاعجم وزير الاوقاف والارشاد رئيس بعثة الحج والذي قدم تقريرا عن أحوال الحجاج اليمنيين الذين بلغ عددهم لهذا العام عشرون الف حاج تم انتقال ستة الاف منهم بطريق الجو واربعة عشر الفا بطريق البر بالإضافة الى الف وخمسمائة حاج من المقيمين داخل الجمهورية
وطمأن الاخ وزير الاوقاف الاخ / رئيس الجمهورية على احوال الحجاج اليمنيين مشيرا الى انهم بحالة مطمئنة وجيدة وانهم ادوا مناسكهم بسهولة ويسر . منوها الى ما تم توفيره للحجاج اليمنيين من تسهيلات سواء بتوفير اماكن السكن او وسائل الانتقال ومنها توفير مخيمين كبيرين استوعبا كافة الحجاج اليمنيين في المشاعر المقدسة ، بالاضافة الى التسهيلات التي قدمت لهم قبل دخولهم الى المملكة سواء عن طريق البر او الجو او عن طريق القنصلية اليمنية بجدة . مشيدا بالتسهيلات التي قدمتها السلطات السعودية لحجاج بيت الله الحرام ومنهم الحجاج اليمنيين .
وقد عبر الاخ الرئيس عن تقديره للجهود التي بذلتها وزارة الاوقاف والارشاد وبعثة الحج من اجل رعاية الحجاج اليمنيين، كما عبر عن تقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما قدمته من رعاية وتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام ومنهم الحجاج اليمنيين وبما مكنهم من اداء فريضة الحج بسهولة ويسر .
وحمل الاخ الرئيس بعثة الحج اليمنية نقل تحياته الى الحجاج اليمنيين وتمنياته لهم بحج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور وتهانيه لهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
حضر اللقاء الاخوة الشيخ / عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب وعبد العزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى والشيخ / عبد المجيد الزنداني رئيس مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح وخالد الاكوع سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية ومحمد على محسن القنصل اليمني العام بجدة   .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department