الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يقوم بزيارة احد معسكرات القوات المسلحة والأمن

اليوم:  4
الشهر:  فبراير
السنة:  2003

قام فخامة الأخ الرئيس / علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة إلى أحدى معسكرات القوات المسلحة والأمن . حيث تفقد أحوال المعسكر واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل في إطار تنفيذ خطة التدريب للعام 2003م .
وقد تحدث الأخ رئيس الجمهورية إلى أفراد المعسكر حيث حثهم على مضاعفة جهودهم في ميادين التدريب والتأهيل وبما يصقل خبراتهم القتالية والعملية . مشيرا إلى ما توليه القيادة من اهتمام لجوانب البناء النوعي المتطور لقواتنا المسلحة والأمن وبما يعزز القدرات الدفاعية والأمن لهذه المؤسسة الكبرى . مشيرا إلى ما قطعته قواتنا المسلحة والأمن من أشواط على درب بنائها وتحدثيها وتجهيزها بأحدث التقنيات والتجهيزات الفنية والعسكرية المتطورة .
وأضاف بأن الجيوش الحديثة هي التي تعتمد في بنائها على الكيف قبل الكم وعلى الأخذ بأحدث الأساليب والتقنيات في مجال التأهيل والتدريب
وأكد الأخ رئيس الجمهورية على المهام التي تضطلع بها القوات المسلحة والأمن من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وترسيخ الطمأنينة في المجتمع ، منوها بأهمية التنسيق والتكامل بين الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة للاضطلاع بالمهام والواجبات المتصلة بترسيخ جوانب الأمن والاستقرار والطمأنينة في المجتمع .
وأكد الأخ الرئيس على أهمية التحلي المستمر باليقظة العالية والانتباه والاستعداد لأداء الواجبات من قبل منتسبي القوات المسلحة والأمن
 وقال : إن الجندية شرف وشجاعة واستعداد وتضحية وفداء ولهذا فان على الجندي ان يكون القدوة والمثال في سلوكه وتصرفاته وتعامله مع الآخرين وان يكون المثال في الانضباط والالتزام بالنظام والقانون ،  متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم وواجباتهم ولما فيه خدمة الوطن .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department