الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يقوم بزيارة الى عدد من معسكرات الوحدات العسكرية والأمنية

اليوم:  3
الشهر:  فبراير
السنة:  2003

قام فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بزيارة الى عدد من معسكرات الوحدات العسكرية والامنية حيث كان في استقباله الاخوة قيادة المعسكرات والضباط والصف والجنود الذين تفقد الاخ الرئيس احوالهم واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل في تلك المعسكرات في اطار تنفيذ خطة التدريب للعام 2003م .
وقد تحدث الاخ الرئيس الى الاخوة الضباط والصف والجنود حيث اكد على المهام والواجبات التي يضطلعون بها من اجل حفظ الآمن وتوفير الطمأنينة في المجتمع . مشيداً بالجهود التي يبذلها رجال الآمن وأفراد الشرطة في أداء واجبهم لخدمة الآمن .
و أكد الأخ رئيس الجمهورية على الاهتمام المستمر بجوانب التدريب والتأهيل واكتساب المزيد من المعارف والخبرات الامنية والقتالية التي تعزز من كفاءتهم واقتدارهم لاداء الواجبات والمهام المناطة بهم .
وشدد على اهمية تحلي رجال الامن باليقظة والحذر في التصدي لكافة محاولات المساس بأمن الوطن والمواطن او الخروج على النظام والقانون وكذا حسن التعامل مع المواطن وتقديم المساعدة لهم عندما يحتاجونها تجسيداً لشعار الشرطة في خدمة الشعب .
وقال ان رجل الامن والشرطة ينبغي ان يكون القدوة والمثال في السلوك والانضباط واداء الواجبات وفي حسن التعامل مع الآخرين .
مشيراً الى ان ظروف المرحلة التي تمر بها بلادنا والمنطقة تتطلب مضاعفة الجهود من أجل التصدي لكافة الظواهر والممارسات التي تسىء الى سمعة الوطن وتلحق الاضرار بمصالحه العليا، مؤكداً على اهمية التعامل مع قضايا المواطنين بروح المسئولية المناطقة برجل الامن . وقال ان الحفاظ على امن الوطن مسئولية مشتركة تقع على رجال الأمن والمواطنين معاً وينبغي ان يستشعر كل طرف مسئوليته في هذا الجانب . واوضح الاخ الرئيس بان الدولة لن تتهاون مع كل من يخل بمسئوليته وأداء واجبه .
واكد الاخ الرئيس الاهتمام المستمر بابناء القوات المسلحة والامن والارتقاء بمستواهم معيشياً وعسكرياً وأمنياً وتوفير كافة الامكانات اللازمة لتعزيز القدرة الدفاعية والامنية لمؤسسة القوات المسحلة والامن وفاءً لما قدمتها من تضحيات وما تنهض به من واجبات في سبيل الوطن والشعب  ، وتمنى للجميع التوفيق في مهامهم وواجباتهم لما فيه خدمة الوطن وامنه واستقراره .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department