الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يلتقي قيادة السلطة التنفيذية والمحلية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية بسقطرى

اليوم:  15
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2013
جرى في اللقاء مناقشة احتياجات سقطرى من الخدمات والمشاريع التنموية وكذا القضايا المتعلقة بهموم المواطنين واحتياجاتهم وتطلعاتهم .

واستمع الأخ الرئيس إلى الاحتياجات والمتطلبات المتعلقة بالمشاريع المتعثرة في سقطرى .. موجها الأجهزة المعنية بتذليل وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية .

وقال:" إن مستقبل الأرخبيل سقطرى سيكون واعدا في ظل اعتماده محافظة مما سيسهل عملية التعامل مع المركز مباشرة وكذا انسيابية رحلات الطيران من وإلى الأرخبيل والرحلات البحرية ".

فيما عبر أبناء سقطرى عن سعادتهم البالغة لزيارة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى أرخبيل سقطرى وتلمسه أحوال المواطنين وأوضاع الأرخبيل .. مشيرين إلى أن هذه الزيارة تاريخية للأرخبيل باعتبارها أول زيارة لمشاركة أبناء الأرخبيل أفراحهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

إلى ذلك قام الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجولة استطلاعية في عدد من مناطق الأرخبيل والمواقع السياحية الجذابة التي تتفرد بها سقطرى والتي تعد من المواقع السياحية الفريدة في العالم .

ودعا الأخ الرئيس المستثمرين إلى الاستثمار بالأرخبيل لما تتمتع به من مزايا سياحية وتنوع حيوي وبيئي فريد .. مؤكدا أن المستثمرين سيحضون بكل التسهيلات اللازمة.

رافقه خلال الزيارة عضو مجلس النواب سعيد سالم باحقيبة ومدير عام مديرية حديبو سالم داهق علي وقائد اللواء الأول مشاه بحري العميد حسين خيران وأمين عام المجلس المحلي لمديرية حديبو عبد الحكيم محمد عبد الله ومدير أمن الأرخبيل العقيد سالم عبد الله.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department