الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يوجه بسرعة القبض على المعتدين على الدكتورة غادة الهبوب

اليوم:  29
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2013

جاء ذلك خلال استقبال الاخ الرئيس ، اليوم عددا من مشائخ واعيان وممثلي منظمات المجتمع المدني في محافظتي إب وتعز الذين قدموا إليه بعد تعرض الدكتورة غادة شوقي الهبوب لاعتداء اجرامي وهمجي من قبل جماعة ينتمون إلى محافظة الجوف.

وفي مستهل اللقاء رحب الاخ الرئيس بهم جميعا وأكد على ان الحادث مدان ولا يمت الي الاخلاق والشهامة والشرف في شئ.

وتحدث عدد من الحضور والدكتورة انهار عبد الوارث، من كوادر وزارة الصحة التي شددت على ان هذا الحادث الذي ادانته وزارة الصحة والمجتمع كله يجب ان يأخذ حقه في الضبط والانصاف وردع المستهترين والمنتهكين للأعراف والاعراض والخارجين عن النظام والقانون ليكونوا عبره لغيرهم من المعتدين الهمجيين.

في حين قراء الدكتور صالح احمد شعبان الرسالة المقدمة إلى الأخ الرئيس من مشايخ وأعيان محافظتي اب وتعز الذين طالبوا فخامته بالتوجيه إلى الجهات المختصة والمعنية بسرعة القبض علي الجناة وتقديمهم الي العدالة فورا لينالوا جزائهم الرادع .

وجرى بعد ذلك الحديث حول ابعاد وطبيعة هذا الاعتداء الغاشم الذي لم يراعي حرمة ولا اخلاق ولا اعراف وشددوا على ان الدولة بجميع قوانينها وانظمتها يجب ان تحمي مواطنيها من الاعتداءات والتجاوزات واحقاق الحق والانصاف الكامل .

كما تحدثوا عن ما قدمته وتقدمه محافظتي تعز وإب من أجل المواطنة الصالحة وسيادة القانون والنظام والدولة المدنية الحديثة ، وما قدموه من تضحيات جسيمة في سبيل الانتصار للثورة والجمهورية ويقدمونه اليوم من اجل التغيير والدولة المدنية الحديثة ومستقبل اليمن الجديد .

وعبروا عن تقديرهم الكبير وشكرهم الجزيل للأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي لإيلاء هذه القضية الاهتمام المطلوب كونها قضية مجتمعية لا يرضى بها صغير او كبير .

كما اكدوا انهم سيكونون عونا صادقا وقويا مع توجهات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي .. متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية العظيمة من اجل اخراج الوطن الى بر الامان .

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department