الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام جمعية الصداقة الألمانية العربية ورئيسا شركتي مان ولوزون

اليوم:  24
الشهر:  نوفمير
السنة:  2004

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في مقر إقامته بالعاصمة الألمانية برلين/ السيد بوب أمين عام جمعية الصداقة الألمانية العربية, حيث جرى بحث العلاقات اليمنية الألمانية والدور الذي تضطلع به جمعية الصداقة الالمانية العربية في تعزيز العلاقات الألمانية العربية والألمانية اليمنية.واوضح امين عام الجمعية ان زيارة وفد الجمعية الى بلادنا في مارس القادم تهدف تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية, والدفع بها نحو ما يخدم المصالح المشتركة للشعب اليمني والألماني.. مشيرا الى ان زيارة فخامة رئيس الجمهورية الى المانيا سوف تعزز العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين.
وقد أشاد فخامة الاخ الرئيس بالدور الذي تضطلع به الجمعية لخدمة العلاقات العربية الالمانية ومنها العلاقات اليمنية الألمانية.
واستقبل فخامة الاخ رئيس الجمهورية في مقر اقامته ببرلين رئيس مجلس ادارة شركة مان الالمانية, حيث جرى بحث الانشطة التي تقوم بها الشركة في بلادنا, والمجالات التي تعمل فيها سواء في مجال اصلاح السفن او في مجال الكهرباء. واكد رئيس مجلس ادارة الشركة رغبة الشركة وحرصها على الاستثمار في اليمن وتوسيع انشطتها لما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين . من جانبه رحب فخامة الاخ الرئيس بالاستثمارات الالمانية في اليمن .. مؤكدا انها ستحظى بكل الرعاية والاهتمام وبما يعزز الشراكة الاقتصادية بين البلدين.
كما استقبل فخامة الاخ رئيس الجمهورية في مقر اقامته في برلين المدير الاقليمي لشركة / لوزون / لصناعة القوارب, حيث جرى بحث الانشطة التي تنوي الشركة القيام بها في بلادنا والمتصلة بالقوارب البحرية ومجالات خفر السواحل . وقد رحب فخامة الاخ الرئيس باستثمارات الشركة الالمانية في بلادنا .. مؤكدا انها ستحظى بكل الرعاية والتسهيلات وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين .
حضر اللقاءات الاخوة سالم صالح محمد مستشار رئيس الجمهورية واحمد محمد صوفان نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي والدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية واللواء رشاد محمد العليمي وزير الداخلية ويحيى الابيض سفير بلادنا لدى المانيا .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department