الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشارك في تشييع جثمان المناضل ياسر عرفات

اليوم:  12
الشهر:  نوفمير
السنة:  2004

شارك فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والوفد المرافق له ومعه عدد من الأخوة ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية في مراسم تشييع جنازة المناضل ياسر عرفات رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رئيس منظمة التحرير الفلسطينية التي جرت في العاصمة المصرية القاهرة .
وتمت الصلاة على جثمان الفقيد في جامع رابعة العدوية وحمل جثمانه الذي لف بالعلم الفلسطيني على عربة تجرها الخيول في مراسم تشييع مهيبة شارك فيها عدد من رؤساء الدول العربية والإسلامية والأجنبية وممثلوا العديد من دول العالم الذين ودعوا المناضل العربي الكبير قبل نقله إلى مثواه الأخير في مقاطعة رام الله بفلسطين حيث مقر القيادة الفلسطينية .
وكان فخامة الأخ الرئيس قد قدم التعازي بإسمه وباسم الشعب اليمني للقيادة الفلسطينية معبرا عن حزنه العميق على رحيل ابو عمار الذي خسرت الأمة برحيله رجلا نادرا ومناضلاً صلباً دافع عن حق شعبه في الحياة ومقدساته بإرادة لاتعرف التراجع أو المساومة.
كما عقد الأخ الرئيس قبيل مغادرته القاهرة مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن مناقب الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وخسارة الأمتين العربية والإسلامية لهذه الهامة الشامخة التي ظلت صامدة امام الخطوب والغطرسة الصهيونية .
وتطرق الأخ الرئيس في المؤتمر إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة العربية خاصة في فلسطين بعد رحيل المناظل ياسر عرفات وتطورات الوضع في العراق وما يجري في الفلوجة .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department