الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل مسؤولاً في منتدى الاديان الثلاثة في بريطانيا

اليوم:  26
الشهر:  أغسطس
السنة:  2004

استقبل فخامة الأخ رئيس الجمهورية اليوم سيجموند ستيرنبرج من منتدى الأديان الثلاثة في بريطانيا.
وخلال اللقاء جرى بحث القضايا والموضوعات المتعلقة بحوار الحضارات فيما بين أبناء الأديان السماوية، والأهداف السامية لمبادىء الحوار بما من شأنه تعزيز روح التعايش والتسامح.
وقد أكد فخامة الأخ رئيس الجمهورية ان الدين الإسلامي الحنيف يعزز روحاً ونصاً منهج الوسطية والاعتدال، ونبذ العنف والتطرف ويدعو إلى التسامح والتعايش الذي دعت إليه الأديان السماوية الأخرى.
منوهاً إلى ان ظاهرة العنف والإرهاب هي آفة دولية لا دين ولا جنس أو وطن لها وينبغي مواجهتها من الجميع.
مشدداً على ضرورة استمرار اللقاءات والمنتديات بين العلماء ورجال الفكر والدين من إتباع الأديان السماوية لما من شأنه توثيق عرى العلاقات فيما بين الشعوب وتعزيز حوار الحضارات ولما يكفل بث روح المحبة والإخاء والتعايش، ومناوئة الأفكار المتطرفة والمضللة والعمل على تضييق الهوة وتدعيم قيم الخير والمحبة والتسامح الإنساني.
وبدوره عبر المسؤول في منتدى الأديان الثلاثة البريطاني عن ارتياحه باللقاء مع فخامة الأخ رئيس الجمهورية وإطلاعه على الأفكار والتوجهات النبيلة التي تسير عليها اليمن في تعزيز القيم الحضارية والمبادىء الإنسانية التي تنص عليها تشريعاتها وتجسدها في ممارساتها بما من شأنه مكافحة الارهاب بكل أشكاله وصوره .
وخلال اللقاء تم منح فخامة الأخ الرئيس وسام الملتقى تكريماً للشعب اليمني الذي تربطه علاقات قديمة بالشعب البريطاني وتقديره للدور الذي يقوم به فخامة الأخ الرئيس من اجل تعزيز حوار الحضارات وتكريس ثقافة التسامح والاعتدال والتعايش الإنساني.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department