الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

زار مركز إكسفورد للدراسات الإسلامية.. رئيس الجمهورية : نآمل أن يصبح هذا المركز منارة للحوار وإشاعة الثقة والسلام والتعايش وخدمة الديانات السماوية الثلاث

اليوم:  26
الشهر:  أغسطس
السنة:  2004

قام فخامة الأخ الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم في إطار زيارته للمملكة المتحدة بزيارة إلى مدينة إكسفورد حيث زار كلية /ماجلين إكسفورد/ وكان في استقباله السيد / انتوني سميث رئيس الكلية والدكتور / فرحان أحمد نظامي مدير مركز إكسفورد للدراسات الإسلامية والدكتور / ديفيد سكرتير المركز.
وقد استمع الأخ الرئيس إلى شرح عن النظام الأساسي في الكلية والدور الذي يقوم به مركز الدراسات الإسلامية في التعريف بالحضارة الإسلامية والثقافة الإسلامية.
وقد سجل الأخ الرئيس كلمة في سجل الزيارات في الكلية ، أعرب فيها عن سروره لزيارة مركز الدراسات الإسلامية في جامعة إكسفورد والإطلاع على سير العمل في المقر الجديد للمركز ،
وقال "إنني إذ أقدر ما لمسته من الجهد للارتقاء بدور المركز في التعريف بالحضارة الإسلامية وإزالة المفاهيم المغلوطة التي تترتب عن قصور أو أخطاء في المعرفة .. إنني آمل بأن يصبح هذا المركز منارة للحوار لإشاعة المعرفة الحقة التي تقود إلى الثقة والسلام والتعايش البناء الموصل لخير البشرية جمعاً وخدمة الديانات السماوية الثلاث .
 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department