الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

لدى استقبال رئيس الجمهورية له اليوم ..رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس العموم البريطاني يشيد بما حققته اليمن من اصلاحات سياسية مبكرة ونجاحات ملموسة في المجال الديمقراطي

اليوم:  25
الشهر:  أغسطس
السنة:  2004

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم في مقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن السيد / دونالد اندرسون/ رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس العموم البريطاني.
وفي اللقاء جرى بحث جوانب العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها.
كما تم بحث تعزيز التعاون في المجال البرلماني من خلال تبادل الزيارات للوفود البرلمانية بين البلدين للإطلاع على تجربتي البلدين في المجال الديمقراطي والممارسة البرلمانية.
وقد أشاد رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس العموم البريطاني بما حققته اليمن من اصلاحات سياسية مبكرة ونجاحات ملموسة في المجال الديمقراطي وحرية الصحافة واحترام حقوق الانسان رغم وجودها في منطقة صعبة.
كما نوه بجهود اليمن في مجال مكافحة الإرهاب.. مؤكدا دعم بريطانيا لمسيرة الديمقراطية والتنمية في اليمن.. مشيرا الى اهمية الزيارة التي يقوم بها فخامة الأخ رئيس الجمهورية لبريطانيا لتعزيز العلاقات والدفع بمجالات التعاون بين البلدين الى آفاق أوسع ولما يحقق مصالحهما المشتركة.
حضر المقابلة الإخوة عبد العزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى، والدكتور أبو بكر القربى وزير الخارجية، والدكتور خالد راجح شيخ وزير الصناعة والتجارة، وعبدالله حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية, ومطهر الحجري عضو مجلس النواب, والدكتور مطهر السعيدي سفير اليمن في لندن.
 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department