الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

أستقبل وكيل وزارة الخارجية والكومنولث بالمملكة المتحدة.. رئيس الجمهورية يعرب عن ارتياحه لمستوى العلاقات اليمنية البريطانية ويجدد ترحيب اليمن بالاستثمارات البريطانية واقامة شراكة مثمرة بين البلدين

اليوم:  25
الشهر:  أغسطس
السنة:  2004

أستقبل فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في مقر اقامته بلندن /بيل رامل وكيل وزارة الخارجية والكومنولث بالمملكة المتحدة الذي رحب بالاخ الرئيس في زيارته لبريطانيا وسلمه رسالة من / جاك استروا وزير الخارجية البريطاني تتعلق بسبل تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بالاضافة الى المستجدات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وقد جرى خلال المقابلة بحث العديد من القضايا والموضوعات التي تهم العلاقات الثنائية ومجالات تطوير الشراكة القائمة بين البلدين وعلى مختلف الاصعدة، بالاضافة الى بحث تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في المجال الامني ومكافحة الارهاب.
وقد أشاد وكيل وزارة الخارجية البريطاني بما حققه اليمن في مجال الاصلاح السياسي والممارسة الديمقراطية وحرية الصحافة واحترام حقوق الانسان.. مؤكداً دعم بريطانيا لبلادنا في هذه المجالات ولمسيرة التنمية .
كما نوه بجهود اليمن في مجال مكافحة الارهاب ودعم الجهود الدولية المبذولة في هذا المجال.
من جانبه عبر الاخ الرئيس عن ارتياحه لمستوى العلاقات اليمنية البريطانية مؤكداً الحرص على تطويرها وتعزيز الشراكة القائمة بين البلدين منوهاً بانها علاقات تاريخية بين البلدين.
وجدد ترحيبه بالاستثمارات البريطانية في بلادنا واقامة شراكة حقيقية ومثمرة بين البلدين تلبي التطلعات المشتركة للشعبين اليمني والبريطاني.
حضر المقابلة الإخوة عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى، وأبو بكر القربى وزير الخارجية، وخالد راجح شيخ وزير الصناعة والتجارة،وعبد الله حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية ومايك ريفورد السفير البريطاني لدي بلادنا.
 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department