الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية خلال استقباله وفد شركة سينوك الصينية : الاستثمارات الصينية ستجد كل الترحيب والتسهيل في اليمن

اليوم:  21
الشهر:  يوليو
السنة:  2004

استقبل فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفد شركة سينوك الصينية ومؤسسة حنبر للتنمية برئاسة رمزي حنبر.. وجرى بحث التعاون ومجالات وفرص الاستثمار المتاحة في بلادنا .
وعبر الوفد خلال اللقاء عن رغبة الشركات الصينية الدخول في مجالات استثمارية عديدة في اليمن سواء في مجال الطاقة الكهربائية او التنقيب عن النفط والغاز في اليابسة أوالمياه المغمورة أو اقامة العديد من الصناعات البتروكيماوية ،وكذا الى الاستمثار في مجال المعادن وفي المجالات الصناعية والسياحية او المنطقة الصناعية بالمنطقة الحرة في عدن.
وقد رحب فخامة الاخ الرئيس بالوفد، مشيراً الى الفرص العديدة المتاحة للاستثمار في بلادنا وما يوفره قانون الاستثمار من التسهيلات والتشجيع والضمانات للمستثمرين وبما يحقق الفائدة المشتركة للجميع.
ونوه الاخ الرئيس بالعلاقات اليمنية الصينية والتعاون القائم بين البلدين.. مؤكداً بأن الاستثمارات الصينية ستجد كل الترحيب والتسهيل ولما يخدم المصالح المشتركة للشعبين اليمني والصيني.
حضر المقابلة الاخوة عبدالله حسين البشيري وزير الدولة امين عام الرئاسة ومحمد عبداللاه القاضي عضو مجلس النواب و قاو يي شينغ السفير الصيني بصنعاء.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department