الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتفقد سد شلال بني مطر

اليوم:  17
الشهر:  يوليو
السنة:  2004

زار فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم سد شلال بني مطر حيث تفقد فخامته السد والأعمال الإنشائية الجارية فيه ، واطلع على كمية المياه المحتجزة في السد بعد هطول الأمطار التي من بها الله سبحانه وتعالى على بلادنا خلال الايام القليلة الماضية.
واستمع فخامته الى شرح من الاخوة المهندسين والقائمين على المشروع عن مستوى الانجاز والاعمال المتبقية في جوانب السد، والنتائج الايجابية التي تحققت من خلال حجز السد لكمية كبيرة من مياه الامطار والتي ستسهم في تغذية المياه الجوفية للآبار الواقعة في المنطقة ، بالاضافة الى ري المزارع والحقول المنتشرة حول السد والقرى المجاورة له على مدار العام مما يسهم في زيادة انتاج الغلة الزراعية من الحبوب والخضروات والفواكه ويعود بالنفع على ابناء المنطقة والمناطق المجاورة لهم ..واكد الاخ الرئيس الاهتمام ببناء المزيد من السدود والحواجز المائية وبما يكفل الحفاظ على الثروة المائية وتغذية الابار الجوفية.
كما قام فخامة الاخ الرئيس بزيارة تفقدية لمديرية الحيمة اطلع خلالها على احوال المواطنين وتلمس عن قرب احتياجاتهم من المشاريع الخدمية والانمائية.. ووجه الجهات المعنية بتلبيتها في اطار خطة الدولة والمجلس المحلي للمديرية ، منوهاً بأهمية الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية في متابعة تنفيذ المشاريع واستغلال الموارد المحلية لتلبية احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والنهوض بالتنمية على مستوى الوحدات الادارية في الجمهورية .
رافق الاخ الرئيس خلال زيارته الاخ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى وعبدالله حسين البشيري وزير الدولة امين عام رئاسة الجمهورية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department