الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

حضر حفل عرس جماعي لـ73 عريسا من منتسبي الحرس الجمهوري ..رئيس الجمهورية : نتمنى على قادة الوحدات العسكرية وقيادات الدوائرة الحكومية تبنى مثل هذه المبادرة الاجتماعية الايجابية الرائدة

اليوم:  11
الشهر:  يوليو
السنة:  2004

حضر فخامة الأخ/ الرئيس علي عبدالله رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم حفل العرس الجماعي الذي اقامته قيادة الحرس الجمهوري لعدد 73 عريسا من منتسبي الحرس من مختلف محافظات الجمهورية وذلك في اطار مبادرة اجتماعية رائدة للتيسير والتخفيف من اعباء وتكاليف الزواج على منتسبي الحرس الجمهوري وبما يسهل عليهم بناء حياتهم الزوجية وتحقيق الاستقرار المعيشي في حياتهم .
وقد اشاد الأخ رئيس الجمهورية بهذه المبادرة الاجتماعية الايجابية التي تسهل على الشباب من منتسبي القوات المسلحة والأمن وتيسر عليهم أمور الزواج بعيدا عن التكاليف الباهضة التي ترهق كاهل الشباب وتحملهم اعباءا مالية كبيرة.. مؤكدا على أهمية ان تقتدي بقية الوحدات العسكرية والأمنية بهذه المبادرة وتعميمها في صفوف القوات المسلحة والامن وفي المجتمع .داعيا الجميع في المجتمع الى تيسير زواج الشباب وعدم المغالاة في مهور الزواج او اقامة الاعراس وحفلات الزواج المكلفة التي ترهق كاهل الشباب والراغبين في الزواج بالأعباء المادية الباهضة .
وفي كلمة القاها الأخ الرئيس في الحفل : هنأ العرسان من أفراد الحرس الجمهوري بهذه المناسبة السعيدة في حياتهم , وقال نتمنى من كل قادة القوى والوحدات والدوائر ان يقتدوا بهذه الفعالية الممتازة وهي ظاهرة جيدة وتخفف تكاليف الزواج وباستطاعة القادة في الوحدات والقوى والدوائر الحكومية وهم يقدموا مساعدات بشكل فردي أن يتبنوا مثل هذه المبادرة لتقديم المساعدات بشكل جماعي خاصة وأن لدى الوحدات إمكانيات جيدة من الوفورات والإجازات والغيابات والإعتمادات وأن تذهب لتيسير الزواج للضباط والصف والجنود في الوحدات وهذا عمل ممتاز ورائع .
وقال أتمنى أن هذه الباكورة التي تبدأ بالحرس الجمهوري نتطلع أن نراها في أعراس جماعية في مختلف المناطق والقوى البرية والبحرية والجوية والوحدات الفرعية .. فهذه ظاهرة حضارية وممتازة .
وجدد فخام الأخ رئيس الجمهورية تهنئته للشباب وتمنياته لهم بالتوفيق في مستقبلهم والنجاح في حياتهم.
هذا وكانت قيادة الحرس الجمهوري قد بادرت إلى إقامة هذه الفعالية الاجتماعية التي شملت (73) عريساً من أفراد الحرس من مختلف محافظات الجمهورية والتي تمثل باكورة أولى لفعاليات مماثلة تشهدها القوات المسلحة والأمن في إطار تشجيع الشباب من منتسبيها على إكمال نصف دينهم وتيسير الزواج عليهم وتحقيق المزيد من التكافل الاجتماعي في صفوف مؤسسة القوات المسلحة والأمن.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department