الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

أثناء زيارته الأمن المركزي .. رئيس الجمهورية يشدد على أن الأمن والاستقرار هما رديف التنمية

اليوم:  11
الشهر:  يوليو
السنة:  2004

زار فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم، معسكر الامن المركزي.. للاطلاع على سير برامج التدريب والتأهيل في المعسكر. وأشاد الاخ الرئيس بالروح المعنوية العالية والانضباط الجيد واليقظة والحس الأمني العالي الذي يتمتع به أفراد الامن المركزي.. مثمناً دور افراد الامن في كافة الاجهزة الامنية وفي كل محافظات الجمهورية، وما يتمتعون به من اليقظة العالية والحس الأمني لحفظ الأمن العام والسكنية العامة من أحل أن ينعم المواطن بالأمن والإستقرار والطمأنينة ، مؤكداً أن الأمن والإستقرار هو رديف التنمية حيث لاتنمية دون أمن واستقرار .
وأكد فخامته اهمية ان تواصل الأجهزة الأمنية دورها والقيام بواجباتها بكل كفاءة وحزم في تثبيت الامن والاستقرار والتصدي للمخلين بالأمن والخارجين على النظام والقانون ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.. مشيراً ان الجريمة تتطور اشكالها واساليبها ويجب ان يواكب رجال الامن ذلك التطور والتصدي بحزم وقوة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطنين.
وحث افراد الامن على التحلي دوماً بالمزيد من اليقظة العالية والحس الامني الرفيع، وان يكونوا القدوة في حسن التعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات لهم سواء في المرور أو النجدة أو الأحوال الشخصية والسجل المدني أو الجوازات والنقاط الأمنية والمنافذ البرية والجوية وغيرها.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department