الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل وزير التعليم العالي والبحث العملي الجزائري

اليوم:  7
الشهر:  يوليو
السنة:  2004

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأخ رشيد حراوبيه وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس الجانب الجزائري في اجتماعات الدورة الثامنة للجنة المشتركة اليمنية الجزائرية التي تنعقد حاليا في صنعاء ، الذي نقل للأخ الرئيس رسالة من اخيه فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقه رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية الشقيقة تتعلق بالعلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها وتطورات الاوضاع في المنطقة وفي طليعتها التطورات في فلسطين المحتلة والعراق .
وجرى خلال المقابلة تناول اجتماعات اللجنة المشتركة اليمنية الجزائرية المنقعدة حاليا بصنعاء والقضايا المدرجة في جدول اعمالها لتعزيز مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين و منها التعاون في مجال التعليم الفني والمهني .
وتمنى الأخ الرئيس لاجتماعات اللجنة النجاح وما يخدم العلاقات والتعاون المشتركة بين البلدين ، كما حمل الأخ الرئيس الوزير الجزائري نقل تمنياته لأخيه الرئيس عبدالعزيز بو تفليقه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الجزائري الشقيق اضطراد التقدم والازدهار .
حضر المقابلة الأخ الدكتور علي منصور سفاع وزير التعليم الفني والمهني رئيس جانب بلادنا في اجتماعات الدورة الثامنة للجنة المشتركة اليمنية الجزائرية وحامد محمد عبادي سفير بلادنا بالجزائر و عبدالفتاح زياني سفير الجزائر لدى بلادنا .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department