الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

زار منطقة بروم بمحافظة حضرموت .. رئيس الجمهورية يحث على تقديم المزيد من التسهيلات للمستثمرين

اليوم:  22
الشهر:  فبراير
السنة:  2004

زار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم منطقة بروم بمحافظة حضرموت .. حيث تفقد أحوال المواطنين والصيادين بالمنطقة ، واطلع على سير العمل الجاري في عدد من المشاريع الخدمية التي يجرى تنفيذها هناك .
وقد زار الرئيس موقع شركة بن لادن حيث أطلع على الأعمال الجارية لإعادة تأهيل مشروع طريق ( المكلا - بير على - أحور - شقرة - عدن ).
كما تفقد الموقع الذي سيتم إنشاء مشروع ( ميناء بروم ) الجديد فيه ، وذلك لخدمة الأنشطة التجارية والاستثمارية بمحافظة حضرموت .. مؤكداً أهمية وحيوية هذا المشروع الاستراتيجي الهام لخدمة أهداف التنمية .
كما أطلع الرئيس على عدد من المناطق السياحية التي يتم تهيئتها للاستثمار السياحي بالمحافظة .
وزار المشروع السياحي الذي يجري إنشاؤه حالياً في منطقة بروم والتابع للمستثمر محمد باحشوان والذي يشتمل على إقامة منتزه ومطعم واستراحات وفلل وملعب للأطفال وغيرها من المرافق .
وأكد الرئيس اهتمام الدولة بتشجيع إقامة مثل هذه المشاريع والمتنزهات السياحية ، وبما يكفل الاستغلال الامثل للشواطئ والأماكن السياحية الجميلة التي تمتاز بها بلادنا.
مؤكداً بأن السياحة هي واحدة من الموارد الوطنية الهامة التي يتم الاهتمام بها وتشجيع الاستثمارات فيها وبما يخدم أهداف التنمية وحث الجهات المعنية على تقديم المزيد من التسهيلات للمستثمرين في مثل هذه المشاريع السياحية سواء كانت الفنادق أو القرى السياحية أو المتنزهات والخدمات السياحية الأخرى ، وبما يجذب السياح من خارج الوطن ويشجع على السياحة الداخلية في أنحاء الوطن. رافق الرئيس الاخوان عبدالله احمد غانم عضو مجلس الشورى وعبدالله حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department