الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للقيادات الأمنية لمناقشة الخطة الأمنية والتدريبية

اليوم:  16
الشهر:  فبراير
السنة:  2004

رأس فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم اجتماعا للقيادات العسكرية الأمنية وعدد من المستشارين، لمناقشة القضايا والمواضيع المتصلة بتنفيذ الخطة الأمنية، في ضوء خطة الانتشار الأمني في مختلف مناطق الجمهورية، ومستوى تنفيذ خطة التدريب العام للقوات المسلحة للعام التدريبي 2004م، وفي مقدمتها تنفيذ المشاريع التكتيكية على مستوى المناطق العسكرية للعام الجاري.
وأشاد الإجتماع بما قطعته القوات المسلحة والأمن من أشواط متقدمة، على درب تعزيز بنائها النوعي ورفع قدراتها الدفاعية والأمنية.. مؤكدا المهام العظيمة التي تضطلع بها في إطار أدائها لواجبها الوطنية، والحرص المستمر على رفد قواتنا المسلحة بكل ما يعزز قدراتها ويرفع من مستوى منتسبيها عسكريا ومعيشيا، ورفدها باحدث التجهيزات العسكرية ومواكبة كل جديد في مجال البناء العسكري النوعي والحديث .
وثمن الإجتماع الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة، وترسيخ أسس الأمن والإستقرار والطمأنينة في المجتمع.. منوهاً بما تحقق على صعيد تنفيذ خطة الإنتشار الأمني في الجمهورية، وما حققه من نتائج ايجابية على صعيد خدمة الأمن .
وشدد الاجتماع على أهمية الإستمرار في تنفيذ المراحل التالية من الخطة، بما يعزز من قدرة الأجهزة الأمنية على أداء واجباتها.. مشيداً بتعاون الأخوة المواطنين مع الاجهزة الأمنية من اجل ادائها لمهامها وواجباتها، في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع .
وحث الأخوة المواطنين على المزيد من التعاون لما فيه تحقيق المصلحة العامة باعتبار أن الأمن مسئولية الجميع .
من ناحية أخرى، زار فخامة رئيس الجمهورية دائرة الامداد والتموين العسكري.. واستمع من مسئوليها الى شرح عن المهام والواجبات التي تضطلع بها الدائرة، لخدمة القوات المسلحة وخطة التطوير التي تقوم بتنفيذها .
كما أطلع على التجهيزات التي تمتلكها الدائرة سواء في مجال النقل أوالخزن الاستراتيجي أو التنظيم الاداري والورش الفنية .
وعبر فخامةالرئيس عن أرتياحه للجهود المبذولة في الدائرة، وحث المسؤلين والعاملين فيها على مضاعفة جهودهم وكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى العمل، والاستفادة من كافة الخبرات والتجارب وكافة التجهيزات الفنية الحديثة المتصلة بجوانب التنظيم والادارة والمخازن وغيرها من الاعمال المتصلة بمهام الدائرة.
 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department