الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل مستشار الأمن القومي الفلسطيني

اليوم:  7
الشهر:  يناير
السنة:  2004

استقبل فخامة الرئيس / علي عبد الله صالح / رئيس الجمهورية اليوم العميد / جبريل الرجوب/ مستشار الأمن القومي الفلسطيني الذي نقل إلى فخامته رسالة من أخيه / ياسر عرفات / رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية .
وتتعلق الرسالة بتطورات القضية الفلسطينية وما يعانيه الشعب الفلسطيني من أعمال عدوانية وإرهابية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ، وكذا ما يتصل منها بالحوار الفلسطيني- الفلسطيني من أجل تعزيز وحدة الصف الفلسطيني ، بالإضافة إلى القضايا والتطورات التي تهم الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية .
وقد أكد فخامة الأخ رئيس الجمهورية خلال المقابلة مجدداً موقف بلادنا الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف .
كما أكد فخامته على ضرورة استمرار الحوار الفلسطيني الفلسطيني ، وبما يكفل تعزيز وحدة الصف الوطني لمجابهة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني ، خاصة في المرحلة الراهنة.
وحمل فخامة الأخ رئيس الجمهورية مبعوث الرئيس الفلسطيني نقل تحياته إلى أخيه ياسر عرفات ، متمنياً له موفور الصحة والسعادة وللشعب الفلسطيني تحقيق كل ما يتطلع إليه على درب نيل الحرية والاستقلال .
وقد قدم العميد الرجوب هدية لفخامة الأخ الرئيس من أخيه الرئيس عرفات عبارة عن مجسم للمسجد الأقصى كتب عليه "هدية من قدس الأقداس المحاصرة تحت نير الاحتلال إلى صقر العرب الرئيس / علي عبد الله صالح / ".
حضر المقابلة الأخ/ راجح حنيش وكيل الجهاز المركزي للأمن السياسي .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department