الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشدد على أهمية الاهتمام بالسياحة كقطاع داعم ودائم للتنمية

اليوم:  30
الشهر:  أغسطس
السنة:  2005

شدد فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على ضرورة الاهتمام بالسياحة وتشجيعها، وتوفير الخدمات السياحية المتطورة التي تجذب المواطنين والسياح من الداخل والخارج.
وقال – أثناء زيارته اليوم لمديرية الطويلة بمحافظة المحويت - اليمن بلد سياحي من الطراز الأول بما تحتويه من آثار ومعالم تاريخية وحضارية وما تتميز به من تنوع مناخي وجغرافي ومناظر طبيعية خلابة تمثل عناصر جذب سياحي.
مؤكدا ضرورة الاهتمام بالترويج السياحي لليمن في الخارج وابراز ما يحتويه من مزايا سياحية فريدة ومتنوعة.
وأشار الى توجهات الدولة نحو الاهتمام بالسياحة وتطوير المرافق والخدمات السياحية وبما يجعل من السياحة مورداً اقتصادياً يخدم اهداف التنمية.
وكان الاخ الرئيس قد تفقد احوال المواطنين في الطويلة وعدد من مناطق محافظة المحويت وتلمس احتياجاتهم وتبادل معهم الاحاديث مستمعاً الى قضاياهم، موجهاً الجهات المعنية بحلها. وزار حصن الطويلة وشدد على أهمية الحفاظ عليه كمعلم اثري وسياحي هام، وبمحافظة المحويت ككل لما تتميز به من مناطق سياحية و مناخ بديع ومناظر طبيعية ساحرة.
واطلع فخامته على سير العمل في المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها في المديرية وعدد من مناطق المحافظة، مؤكداً على اهمية الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية في متابعة المشاريع والعمل على تلبية احتياجات المواطنين.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department