الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

خلال تفقده أحياء أمانة العاصمة .. رئيس الجمهورية يوجه بإزالة العوائق التي تعترض السيول والبناء العشوائي وتعويض المواطنين المتضررين من اعمال التحسين والتطوير

اليوم:  21
الشهر:  أغسطس
السنة:  2005

وجة فخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس وزارة الأشغال العامة والطرق وأمانة العاصمة صنعاء والمجلس المحلي للأمانة بسرعة إتخاذ الإجراءات الكفيلة بإزالة العوائق التي تعترض تدفق السيول وإيجاد قنوات التصريف اللازمة لها , بالإضافة إلى إنجاز المشاريع الخاصة بتصريف مياه الأمطار وأماكن تجميعها وفق دراسات علمية تكفل الاستفادة من تلك المياه.
جاء ذلك اثناء جولة فخامته التفقدية لشوارع أمانة العاصمة صنعاء والذي امتدت لأكثر من ساعتين ونصف.. اطلع خلالها على تدفق السيول الغزيرة على الشوارع وأنحاء مختلفة من العاصمة على إثر هطول الأمطار الغزيرة التي من بها الله على العاصمة.
كما وجه الأخ الرئيس بمواصلة الجهود المبذولة لإزالة البناء العشوائي الذي يخالف المخططات العمرانية ويشوه وجه العاصمة ويعيق تنفيذ مشاريع التحسين والتطوير فيها , مجدداً دعوته للاخوة المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية من اجل ازالة البناء العشوائي والالتزام بالمخططات العمرانية التي تظهر العاصمة بالمظهر الحسن واللائق بها.
ووجه الاخ الرئيس الجهات المعنية بتقديم التعويضات اللازمة والعادلة لمن يستحقونها من الاخوة المواطنين المتضررين وفي المناطق التي يجري فيها تنفيذ مشاريع التحسين والتطوير للعاصمة.
وقد التقى فخامة الاخ الرئيس خلال جولته التفقدية بالاخوة المواطنين متلمساً احوالهم وقضاياهم, وتبادل معهم الاحاديث.
حيث عبر الاخوة المواطنون عن سعادتهم البالغة بالالتقاء بالاخ الرئيس وتفقده لأحوالهم عن كثب وحرصه المستمر على النزول الميداني لمتابعة القضايا والمشاريع التي تهم المواطنين وترتقي بمستوى حياتهم.. وقد وجه فخامة الاخ الرئيس الجهات المعنية بحل القضايا التي استمع اليها من الاخوة المواطنين.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department