الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

تفقد معسكر الأمن المركزي.. رئيس الجمهورية : أصدرت توجيهات للحكومة بتعويض ضحايا أحداث الشغب الأخيرة

اليوم:  17
الشهر:  أغسطس
السنة:  2005

قام فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس بزيارة إلى معسكر الأمن المركزي , وكان في استقباله اللواء الدكتور رشاد العليمي وزير الداخلية وقائد المعسكر والضباط .
حيث تفقد الأخ الرئيس أحوال أفراد المعسكر واطلع على سير برامج التأهيل والتدريب وكذا النتائج التي حققها مشروع التدريب للقوة والذي تضمن السير مشياً على الأقدام مسافة 75 كيلو مترا وتدريب الضرب بالنار بالذخيرة الحية في إطار تنفيذ خطة التدريب والتأهيل لإفراد الأمن المركزي.
وقد قامت القوة باستعراض عسكري أمام فخامة الاخ رئيس الجمهورية .. وعقب ذلك تحدث فخامة الاخ الرئيس للإخوة الضباط والصف والجنود من أفراد المعسكر ، معبراً عن سعادته بزيارة المعسكر واستقبال قوة المسير التي ذهبت مشياً على الإقدام من المقر الدائم بمعسكر الأمن المركزي بأمانة العاصمة إلى منطقة زراجة بمديرية الحداء محافظة ذمار بمسافة تصل إلى حوالي 75كيلو مترا .
وقال لقد كان المسير جيداً ونتائجه مفيدة وهو يدل على اللياقة البدنية العالية والمعنويات الجيدة لدى أفراد الأمن المركزي وقوات الأمن.. وكانت نتائج التدريب مبشرة وجيدة وعلى وجه الخصوص في هذا العام، ونتطلع ان تكون عمليات التدريب في الأعوام القادمة أفضل وأحسن مستفيدين من كل الجوانب التي أحرزت في الأعوام الماضية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department