الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

استقبل عدد من مشائخ وأعيان صعدة.. رئيس الجمهورية يشيد بالمواقف الوطنية لأبناء المحافظة

اليوم:  19
الشهر:  يوليو
السنة:  2004

استقبل فخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم، عددا من المشائخ والاعيان واعضاء مجلس النواب والسلطات المحلية بمحافظة صعدة.
واستعرض معهم خطة الحكومة في إقامة مشاريع التنمية الشاملة في المحافظة واعادة اعمار المناطق التى تضررت من جراء أحداث التمرد والفتنة في مران والرزامات.
وأكد فخامة رئيس الجمهورية اهتمام الدولة بتنمية المحافظة وتنفيذ المشاريع الخدمية التى تتطلبها،وفي مقدمتها استكمال شبكة الطرق الرئيسية والفرعية وانشاء السدود والحواجز المائية الضرورية والمعاهد الفنية والتقنة لاستيعاب الشباب وتأهليهم لاداء دورهم في عملية التنمية.
وعبر فخامة الأخ الرئيس عن الشكر لابناء المحافظة من العلماء والمشائخ والاعيان والوجهاء واعضاء مجلس النواب والسلطة المحلية وكل فئات المجتمع، على مواقفهم الوطنية في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والتصدي لكل محاولات إعادة التاريخ الى الوراء، وعلى  استعدادهم لمواصلة عطائهم وجهودهم في تعزيز مسيرة البناء والوطني والنهوض الشامل.
وأشاد فخامته بالتاريخ النضالي والوطني لأبناء محافظة صعدة وما يتحلون به من صدق ومسؤلية وحس وطني عال لكل المكاسب والوطنية التي تحققت لشعبنا في ظل النظام الجمهوري الخالد. مؤكدا أهمية تكاتف الجهود في النهوض بمستوى المحافظة والتصدي لاية محاولة تستهدف إقلاق الامن والاستقرار فيها والإضرار بأبنائها.
وقد تحدث عدد من الحاضرين الذين عبروا عن شكر وتقدير أبناء المحافظة للأخ الرئيس على شجاعته وحكمته في التعامل مع إحداث التمرد والفتنه في مران ونشور.. مؤكدين وقوفهم صفا واحدا في التصدي لكل من يحاول المساس بمكاسب الشعب وثوابت الوطن، وحرصهم على تفعيل دورهم للإسهام في الدفع بعملية البناء والتنمية وترسيخ قواعد الأمن والاستقرار في سبيل التسريع بعملية النهوض والتنمية الشاملة في المحافظة والوطن اليمني بشكل عام.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department