الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يقوم بزيارة تفقدية لوزارة الداخلية: ويشيد بالنتائج الجيدة في تنفيذ الخطط الأمنية

اليوم:  2
الشهر:  يوليو
السنة:  2005

قام فخامة رئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة تفقدية لوزارة الداخلية .. حيث كان في استقباله الأخ اللواء الدكتور رشاد محمد العليمي وزير الداخلية ، والأخ اللواء الركن مطهر رشاد المصري نائب وزير الداخلية ، والأخوة الوكلاء ومستشارو الوزارة ، الذين اجتمع بهم فخامة الأخ الرئيس ، وأطلع على سير العمل في الوزارة وفروعها ، وناقش معهم الخطط المتعلقة بالأنشطة الأمنية المختلفة ومستوى تنفيذ الخطة الأمنية في عموم محافظات الجمهورية وأكد فخامة الأخ الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود وحسن الأداء في التنفيذ بما من شأنه الحفاظ على السكينة العامة للمجتمع ، وترسيخ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة والتصدي لاي محاولة تستهدف أمن الوطن والمواطنين .
وقد أشاد فخامة الأخ الرئيس بالنتائج الجيدة في تنفيذ الخطط الأمنية ، وما حققه الانتشار الأمني في مراحله الأولى والثانية والثالثة من نجاحات كبيرة ، وايجابية .. مقدراً ومثمناً الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الأداء الأمني في كل محافظات الجمهورية ، وما بذلته وزارة الداخلية وكل الأجهزة الأمنية من جهود في تنفيذ وإنجاح الترتيبات الأمنية لمؤتمر وزراء خارجية الدول الإسلامية في دورته الثانية والثلاثين الذي استضافته بلادنا العاصمة صنعاء خلال الفترة من 28 الى 30 يونيو المنصرم .
وأشاد فخامة الأخ الرئيس بروح المسئولية العالية التي يتحلى بها رجال الأمن وفي أدائهم لوجباتهم الوطنية بكل تفان وإخلاص ، ونكران للذات ..متمنياً لقيادة وزارة الداخلية ومنتسبيها المزيد من النجاح والتوفيق .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department