الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

بحضور رئيس الجمهورية .. اللجنة العام للمؤتمر الشعبي العام تؤكد حرص المؤتمر على إثراء التجربة الديمقراطية التعددية

اليوم:  16
الشهر:  مارس
السنة:  2005

عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً اليوم برئاسة فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام، وقفت فيه أمام العديد من الموضوعات والقضايا التنظيمية والمتصلة بمستوى تنفيذ القرارات الصادرة عن إجتماعها السابق وقرارات الدورة الرابعة للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وبخاصة ما يتعلق منها بإعادة الهيكلة التنظيمية وتجسيد مبدأ اللامركزية التنظيمية وإعطاء دور فعال للمرأة في التكوينات القاعدية والقيادية للمؤتمر .
ووقفت اللجنة العامة أمام مختلف الأنشطة التي قام بها المؤتمر وتكويناته المختلفة خلال الفترة الماضية وفي إطار ترجمة برنامج العمل السياسي ودور المؤتمر في خدمة قضايا المواطنين واهداف التنمية .
وعبرت اللجنة العامة عن إرتياحها وتقديرها لكل الجهود التي بذلت في الإعداد والتحضيرات الجارية للإنطلاق لتنفيذ خطة الحصر وإعادة الهيكلة التنظيمية للمؤتمر وفي إطار الإعداد والتحضير لإنعقاد المؤتمر العام السابع للمؤتمر الشعبي العام الذي ستحتضنه مدينة عدن في شهر اكتوبر القادم .
ووقفت اللجنة العامة أمام المستجدات في الساحة الوطنية وإتخذت إزائها ما يجب إتخاذه من قرارات مناسبة .
وأكدت اللجنة العامة حرص المؤتمر الشعبي العام المستمر على تعزيز إثراء التجربة الديمقراطية التعددية وتطويرها ، مشيرة بأن الديمقراطية مسئولية وطنية ووسيلة حضارية للبناء وصنع التقدم في الوطن وينبغي ممارستها في إطار احترام الدستور والنظام والقانون .. وبعيداً عن المكايدات الحزبية او الإنحراف بها إلى غير غاياتها ومقاصدها النبيلة ، فيما يضر بالوطن ومصالحه ويضر بالسلم الإجتماعي ويخالف الدستور والنظام والقانون.
كما وقفت اللجنة العام امام العديد من التطورات الإقليمية والدولية وأكدت على مواقف بلادنا إزائها وبما يخدم مصالح بلادنا وأمتنا.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department