الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة فخامة رئيس الجمهورية أثناء ترأسه اجتماعاً لمسئولي الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن

اليوم:  11
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2003

سنناقش العديد من القضايا والمواضيع المتصلة بمهام الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن العام والسكينة العامة في المجتمع وتقديم الخدمات للمواطنين والتسهيل عليهم في كافة المرافق والدوائر الأمنية التي لها صلة بتقديم مثل تلك الخدمات سواء في الجوازات أو الأحوال المدنية أو المرور أو النجدة أو أقسام الشرطة أو في المنافذ البحرية والجوية.

وأؤكد على أهمية الدور الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية في أداء واجباتهم الأمنية والحفاظ على النظام والقانون والسهر على راحة المواطنين وإشاعة الطمأنينة والسكينة العامة في المجتمع. وأؤكد على ضرورة أن يتحلى رجل الأمن باليقظة والوعي في أدائه لمهامه وبحسن المعاملة للمواطنين. وأن يكون القدوة في السلوك والانضباط وأداء الواجب وحسن الخلق مشددا على ضرورة التقيد الصارم بالأنظمة والقوانين وفرض هيبة القانون. وأن القانون فوق الجميع..

إن الجهود التي تبذلها أجهزتنا الأمنية من أجل مكافحة الجريمة والتصدي للعناصر المخلة بالأمن والخارجين على القانون جهود نقدرها ونثني عليها والمطلوب هو المزيد من بذل تلك الجهود فالجريمة تتطور ولا بد من تطوير أساليب مكافحتها. وأن رجل الأمن هو العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن وهو واجهة الدولة التي يتعامل مها المواطن ويتعامل معها زوار الوطن سواء أثناء قدومهم عبر المنافذ الجوية والبحرية والبرية أو تواجدهم على أرض الوطن. واحث مسئولي الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن على مضاعفة جهودهم كل في مجال اختصاصه وتقديم المزيد من التسهيلات للمواطنين والتعامل الحسن معهم.. إن ما تمتلكه أجهزتنا الأمنية من أمكانات ووسائل حديثة مكنها من الانتشار الواسع في الوحدات الإدارية وهو ما سينعكس إيجابا على الأداء الأمني والارتقاء به ومكافحة الجريمة.. وأتمنى للجميع التوفيق والنجاح لما فيه خدمة الأمن والصالح العام



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department