الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة فخامة رئيس الجمهورية أثناء وضع حجرالأساس لمصفاة المكلا

اليوم:  5
الشهر:  مارس
السنة:  2002

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا سعيد بوضع حجر الأساس لمصفاة المكلا ونرحب ترحيباً حاراً بإخواننا المستثمرين من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية، ونرحب أيضا بالجانب اليمني المغترب الذي توجه لهذا الاستثمار الإستراتيجي الهام ألا وهو إنشاء "مصفاة حضرموت المكلا.. ولدينا أيضا مصفاة أخرى في رأس عيسى بمحافظة الحديدة تحدثت عنها .. والمصفاة الثالثة ستكون في محافظة ذمار.

نرحب بكل الاستثمارات، وسوف أعطى توجيهات إلى الحكومة أن كل من أتى للاستثمار سواء من أبنائنا المغتربين أو من إخواننا في الدول الشقيقة كالمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، نحن نرحب بالاستثمارات وسوف نصدر توجيهات بإعفائهم من قيمة الأراضي التي يزيد الاستثمار فيها عن عشرة ملايين دولار، كل ما كان من عشرة ملايين دولار فما فوق سوف نعطيكم إعفاء كاملاً تسهيلاً للاستثمارات، ويضاف إلى التسهيلات التي كفلها القانون في مجال الاستثمار.

نرحب بكل إخواننا ونتمنى للمشروع النجاح والسداد، وسوف تجدون كل التعاون من السلطة المحلية ومن قبل وزارة النفط ومن كل الجهات المعنية الأمنية وغير الأمنية كلها الأمن مستتب والأمن مستقر في كل أنحاء الجمهورية لا صحة لأية دعايات تشوش وتقلق المستثمرين، ونقول للمستثمرين على الرحب والسعة..        

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department