الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية أثناء زيارته معسكر اللواء التاسع مشاة ميكانيك

اليوم:  26
الشهر:  أغسطس
السنة:  1998

نشيد بأفراد اللواء على أدائهم لواجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن وحماية الأمن والاستقرار في هذه المنطقة ..وأعبر عن ارتياحي لمستوى التأهيل والتدريب في المعسكر ولما لمسته من روح معنوية وانضباط عال لدى أفراد المعسكر .

ونؤكد على أهمية مواصلة أفراد المعسكر لدورهم في ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة ، ونقدر لكم دوركم في هذا المجال ..ونشيد بالبطولات التي سجلها أفراد اللواء التاسع مشاة في ملحمة الدفاع عن الوحدة وما قدمه شهداء أبطال انتصاراً لإرداة الشعب في الانتصار لإرادة لوحدة .

وانه بقدر تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة بالقدر الذي يمكن إنجاز العديد من المشاريع والخدمات والاتقاء بمستوى حياة المواطنين في هذه المحافظة ..وأؤكد على أهمية التعاون والتلاحم بين الأخوة أبناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين في المنطقة.

ونحث الأخوة الضباط والصف والجنود على التعاون مع الإخوة المواطنين وحسن التعامل معهم ، كما نحث الأخوة المواطنين على التعاون لما فيه تعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المصلحة العامة ..فالجميع إخوة وعليهم أن يضعوا أيديهم في أيدي بعض ، فالوطن مسئوليتنا جميعاً .

ونؤكد على أهمية مواصلة الارتقاء بمستويات التأهيل والتدريب والتنظيم والتحلي بمزيد من اليقظة والاستعداد لأداء الواجبات الوطنية ..

 

متمنياً للجميع التوفيق والنجاح



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department