الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئس الجمهورية أثناء حضوره المناورة العسكرية الجلاء/نصر3/في المحور الجنوبي الغربي/ تعز

اليوم:  2
الشهر:  ديسمبر
السنة:  1998

أهنئكم بالنجاح الكبير الذي حققتموه في تنفيذكم المناورة وبالمستوى العالي من المهارة والقدرة القالية التي ظهرتم بها .

إن هذا يأتي انعكاساً للجهود التي بذلت معكم في مجال التدريب والإعداد ولمدى ما يتوفر لديكم أيها الأخوة المقاتلون من خبرات متراكمة وما تتمتعون به من روح معنوية عالية وبخاصة أثناء مشاركتكم الفعالة في معركة الدفاع عن الوحدة .

إننا نقدر تلك الجهود التي بذلت للوصول إلى هذا المستوى الجيد من الكفاءة والجاهزية القتالية العالية ولكل من ساهم في نجاح هذه المناورة .. ونؤكد على الاهتمام المستمر بجوانب التدريب وتنفيذ المناورات والمشاريع التكتيكية التي ترفع من مستوى قدراتكم .

إن التدريب المستمر هو الضمانة لتوفير الكثير من الخسائر في المعارك وهو السبيل الذي يصقل بها المقاتلون مهاراتهم ويؤدون من خلاله واجباتهم بنجاح ، كما نؤكد اهتمام القيادة برعاية أبناء قواتها المسلحة والأمن والارتقاء بمستواهم في مختلف المجالات .

لقد سطر أبناء القوات المسلحة ملاحم بطولية رائعة في معارك الدفاع عن الثورة والوحدة يعتز بها كل أبناء الوطن وهي ستظل محفورة في الوجدان الوطني عناوين بارزة للتضحية والفداء والعطاء في سبيل الوطن ونهضته وتقدمه .

وأحيي الأخوة المقاتلين الصامدين خلف مواقع الفداء والبطولة يؤدون واجبهم بإيثار ونكران ذات عيوناً ساهرة و درعاً صلباً تحطمت على صخرة صموده وتضحياته كافة المؤامرات التي استهدفت الوطن ووحدته .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department