الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية أثناء زيارته معسكر خالد بن الوليد

اليوم:  10
الشهر:  مايو
السنة:  1998

إنني لأعبر عن تقديري العالي لكل فرد من أفراد المعسكر على ما سجلوه من مواقف بطولية .

لقد أبليتم بلاءً حسناً وكنتم على مستوى المسؤولية والواجبات الملقاة على عاتقكم  عندما خضتم بشرف وفداء معركة الدفاع عن الوحدة والتصدي لقوى الانفصال والردة وكان صمودكم الرائع وتحديكم للمخاطر هو عنواناً عظيماً للنصر ومثالاَ للشجاعة والفداء والتضحيات .. ونحن نتذكر كيف كنتم تقتحمون رغم شحة الذخائر والأسلحة مواقف الانفصاليين وتستولون على المخزون الكبير من الأسلحة لديهم ، ونترحم اليوم على أرواح الشهداء من أفراد هذا اللواء وكل شهداء الوطن.

إنني لأعبر لكم عن ارتياحي لما لمسته من روح معنوية عالية وجاهزية واستعداد قتالي رفيع يعكس مدى ما وصلت إليه قواتنا المسلحة من مستوى في مجال بناءها وتطورها واقتدارها وكفاءتها .

وأحثكم على مواصلة بذل الجهود في ميادين التدريب لما لذلك من مردودات إيجابية على صعيد البناء العسكري والارتقاء بمستوى الكفاءة القتالية .

إننا سنظل نولي هذه المؤسسة الوطنية الكبرى كل ما تستحقه من الاهتمام وفاءً لتضحياتها وتعزيزاً لاقتدارها في أداء الواجبات على أكمل وجه ... مؤكدين بأن البناء النوعي المرتكز على العلم والاستيعاب الجيد للعلوم والتكنولوجيا والتقنيات الحديثة هو الأساس الذي انطلقت من خلاله مسيرة البناء والتحديث في قواتنا المسلحة نحو غاياتها المنشودة .

أتمنى لكم المزيد من التوفيق والنجاح في مهامكم وأحثكم على المزيد من اليقظة والانتباه والاستعداد العالي في أدائكم لواجباتكم الوطنية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department