الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية أثناء لقائه الوفد الاقتصادي الألماني

اليوم:  10
الشهر:  مارس
السنة:  1998

نؤكد حرص بلادنا على تعزيز علاقتها مع ألمانيا وفي كافة المجالات وترحيبهاً بالاستثمارات الألمانية في اليمن وأنها سوف تلقى التسهيلات والرعاية والحماية طبقاً لقانون الاستثمار .

إن شعبنا اليمني يكن كل التقدير والاحترام للشعب الألماني الصديق ونحن نرحب دوماً بالألمان في بلادنا سواء كانوا مستثمرين أم سياحاً أم زائرين .

إن العلاقات اليمنية الألمانية نموذج متميز في العلاقات والتعاون بين الدول ..وتوجد العديد من الفرص المتاحة أمام الاستثمارات الألمانية سواء في مجل الصناعة أو السياحة أو الزراعة أو الكهرباء أو الصحة أو في المنطقة الحرة بعدن .

وأعلن بان جزيرة سقطرى سوف تصبح منطقة حرة لجذب الاستثمارات في المجال التجاري والصناعي  والسياحي والصحي طبقاً للقوانين ، كما سيتم الحفاظ على البيئة الطبيعية في الجزيرة وبما يكفل ازدهارها وخدمة الاقتصاد الوطني . كما أن حوادث الاختطافات التي تعرض لها بعض السياح والأجانب ومنهم بعض الألمان .. تعتبر حوادث فردية استثنائية .

وأؤكد أن ا لأجهزة المعنية قد اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لإنهاء مثل هذه الأعمال السلبية المدفوعة  التي تستهدف الإساءة لعلاقة بلادنا مع الدول الصديقة ومنها ألمانيا وتتنافى مع عقيدة شعبنا وأخلاقياته وحسن تعامله مع الآخرين .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department