الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية أثناء اجتماعه باللجنة العليا للتبرعات

اليوم:  3
الشهر:  نوفمير
السنة:  1994

رأس الأخ الفريق علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمبنى محافظة عدن اجتماعا للجنة العليا لاستقبال التبرعات.

وقد تحدث الأخ الرئيس معربا عن شكره للاخوة رئيس وأعضاء اللجنة العليا للجهود التي بذلوها والمهام التي قاموا بها أيام المحنة التي مر بها شعبنا اليمني وقدر عاليا الجهود المخلصة التي بذلتها اللجنة والتي كانت عند مستوى المهمة التي أنيطت بها إذ رفدت الجنود في كافة المحاور تلف أنواع الدعم والمساهمة الشعبية التي قدمها المواطنون لإخوانهم في القوات المسلحة الذين وقفوا في خنادق الدفاع عن الوحدة اليمنية والحفاظ على الشرعية الدستورية فكان لهذا الدعم دوره في رفع معنويات الجنود واستبسالهم وتضحياتهم من اجل أن تبقى اليمن موحدة ويندحر الانفصال..

وعبر عن تمنياته للجنة التوفيق في مهامها القادمة.. منوها بأهمية الاستفادة من تجربة لجنة الاعمار التي تشكلت في أعقاب الزلزال الذي ضرب مناطق محافظة ذمار معبرا عن ثقته الكبيرة في أن اللجنة سوف تبحث عن السبل والطرق السليمة لإعادة إعمار المساكن المتضررة للمواطنين وبأقل التكاليف وبما يجعل المواطن يلمس الإنجاز في أتسرع وقت ممكن.

وقال الأخ الرئيس إن مهمتكم الآن في إعادة وإصلاح وبناء ما خربته الحرب وإصلاح كل ما هدمه الانفصاليون فيما يخص الجانب الشعبي وما لحق ببيوت المواطنين من أضرار.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department