الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية في لقائه عمداء كليات جامعة عدن وأعضاء هيئة التدريس والطلاب

اليوم:  30
الشهر:  أكتوبر
السنة:  1994

التقى الأخ الفريق/ علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية- بقاعة كلية الطب بعدن الاخوة رئيس وعمداء كليات جامعة عدن وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.. الذي ناقش معهم جملة من القضايا المرتبطة بهموم وتطلعات العاملين في الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، وقد تحدث الأخ الرئيس في ختام اللقاء حيث قال: أنا سعيد بلقاء الاخوة قيادة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وسعيد بالمكاشفة والوضوح الذي نعتبره جزءا من المعالجة ولا ينبغي أن تضيق صدورنا بالنقد فهو جزءا من المعالجة وبديل أفضل للكبت الذي يولد الأحقاد والآلام..

لديكم إشكاليات كثيرة ولكن أنتم خير من يعلم ويتعلم وأنا أعرف الهموم التي يشكو منها الأساتذة والطلاب ونحن سنعمل بإذن من الله في ضوء الإمكانيات المتاحة على حلها موضحا بأنه سبق صدور توجيهات بتحديد منطقة الحرم الجامعي باتجاه المسالخ .

مؤكدا بأنه سيتم تخصيص قطع أراضي بأسعار رمزية لأعضاء هيئة التدريس كما سيتم تحويل مقر اللجنة المركزية ومعهد باذيب إلى مرافق تابعة وضمها إلى جامعة عدن للاستفادة منها في استيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب المنتسبين إليها.

مشيرا بأنه سيتم عقد لقاء موسع مع طلاب الجامعة خلال الفترة القادمة لمناقشة كافة القضايا والهموم التي تهم الاخوة الطلاب.

وأكد الأخ الرئيس على ضرورة فتح صفحة جديدة وقال: إن الوطن يسعنا جميعا وعلى الجميع أن يحسنوا من سلوكهم وأدائهم ولن نسمح بتصفية الحساب فكفى شعبنا ما تعرض له من ثارات ومشاكل وتصفيات حساب.. ونحن الآن بعد أن رسخنا وحدتنا علينا أن نبدأ صفحة جديدة وان نعزز وحدتنا الوطنية وتكريس التسامح والصفاء والتعاون من أجل مستقبل أفضل للوطن.

مشيرا إلى ضرورة أن تتجاوز جامعة عدن السلبيات التي حدثت في الماضي وأن نعمل على تطبيق اللائحة التي تتلاءم مع الواقع الجديد الذي يعيشه شعبنا متمنيا للجميع التوفيق والنجاح..



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department