الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية في زيارته قوات الأمن بحضرموت

اليوم:  25
الشهر:  أكتوبر
السنة:  1994

قام الأخ رئيس الجمهورية بزيارة قوات الأمن بمحافظة حضرموت حيث اطلع الأخ الرئيس على نشاطات قوات الأمن وما تقوم به من جهود من اجل حفظ الأمن العام وتعزيز الاستقرار والطمأنينة في المجتمع، وقد تحدث الأخ الرئيس القائد للاخوة الضباط والصف والجنود.. حيث هنأهم بأعياد الثورة اليمنية معبرا عن ثقته في اضطلاع أفراد قوات الأمن بواجباتهم في المحافظة على الأمن ومكافحة الجريمة والحد منها ومتابعة كل من يخل بالأمن والسكينة العامة في المجتمع.. مشيرا إلى ضرورة أن يتحلى أفراد الأمن باليقظة الأمنية العالية والانتباه لمواجهة أي عناصر مدسوسة مخربة.

وأوضح الأخ الرئيس بأن قانون العفو العام قد استفاد منه جميع المغرر بهم ومنهم أفراد الأمن الذين غرر بهم الانفصاليون وعادوا الآن لأعمالهم في أجهزة الأمن.

وقال على هؤلاء أن يثبتوا حسن النية والمصداقية وان يكون ولاؤهم لله والوطن والثورة والوحدة فهم لا ذنب لهم.. فالذنب ذنب تلك القيادات الانفصالية الخائنة التي زجت بهؤلاء وغيرهم في أتون القتال والفتنة. والآن نحن قلنا بأننا نفتح صفحة جديدة وعفا الله عما سلف وعلى الجميع أن يتحملوا مسئوليتهم وان يكونوا مثالا صادقا في تجسيد الالتزام بأداء الواجب الوطني بأمانة ومسؤولية، فالوطن وطن الجميع ومسؤولية بنائه مسؤولية كل أبنائه دون استثناء، مؤكدا بان القيادة سوف تقدم الدعم والإمكانيات اللازمة من اجل أن تضطلع الأجهزة الأمنية بمسؤوليتها في هذه المحافظة في ترسيخ الأمن ومكافحة الجريمة وملاحقه المجرمين وتقديمهم للعدالة.

وقال الأخ الرئيس/ لقد ترسخت الوحدة معمدة بالدماء الزكية.. والآن علينا أن نشمر السواعد للبناء وتقدم اليمن والقضاء على كل الأمراض والموروثان التشطيرية وإزالة تلك المخلفات السلبية التي زرعها الانفصاليون في طريق بناء وتقدم اليمن.. فليس هناك شيء اسمه شمال أو جنوب بل هناك يمن واحد وشعب يمني واحد هو أسرة واحدة لا تتجزأ أبدا علينا أن نتعظ من الماضي وان تتسع صدورنا لبعضنا البعض وان نعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز مهام البناء من اجل مستقبل افضل للوطن.. وانتم في الأجهزة الأمنية واجهة الوطن والشعب يتعامل مع الأجهزة الأمنية ويطلب منها أن تقدم له الكثير من الخدمات التي تجعله يعيش آمنا مطمئنا.. وعليكم أن تكونوا قدوة ونموذجا في الإخلاص والتفاني والنزاهة واليقظة وأداء الواجب.. وبالقدر الذي تنهضون فيه بمسؤوليتكم بكفاءة وإخلاص بالقدر الذي تنالون فيه تقدير القيادة واحترام الشعب ونحن لن نبخل عليكم بالإمكانيات.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department