الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية قي كلمته أثناء تكريم أباء وأقارب شهداء الوحدة

اليوم:  16
الشهر:  أكتوبر
السنة:  1994

قام الأخ رئيس الجمهورية رئيس مجلس الدفاع الوطني والاخوة أعضاء مجلس الدفاع الوطني بتقليد الأوسمة للاخوة أبناء وآباء أقارب الشهداء ومحافظتي أبين وشبوة والوحدات العسكرية.

وقد ألقى الأخ الرئيس القائد قي الاحتفال كلمة قال قيها باسم مجلس الدفاع الوطني نؤكد للآباء والأبناء والاخوة أبناء الشهداء وآبائهم ببنائهم بان القيادة ستولي أسر هؤلاء الشهداء كل الرعاية والاهتمام وسنكون أوفياء لتلك الدماء التزكية التي ثبتت ورسخت الوحدة ودحرت الانفصال وأخرجت العملاء إلى خارج الوطن ونؤكد على الدوم بأننا سنولى كل من دافع عن الوحدة والديمقراطية كل الاهتمام وإذا كنا اليوم نكرم عددا من الرموز من أسر الشهداء فأننا في الـ30 من نوفمبر سنكرم من تبقى.. وإذا كنا قد كرمنا محافظتي آبين وشبوة اللتين كانتا حجر الزاوية في إفشال مؤامرة الانفصال حيث أثبتت هاتان المحافظتان شعلة قي وجه الانفصاليين، فإننا نؤكد لصعدة البطلة وإب وتعز والحديدة والمحويت وذمار وا لمهرة ولحج وعدن وأمانة ا لعاصمة ومحافظة صنعاء والبيضاء وحضرموت ومآرب والجوف انهم كانوا بنفس المستوى السند المآزر لقوات الشرعية .

وأضاف الأخ الرئيس.. ولولا وفاء الشعب وحبه للوحدة والديمقراطية لما تحققت الانتصارات أن الشهداء الأبرار الذين سقطوا على درب الحرية والوحدة إنما هم ألا شعلة من تلك الشعل الثورية في محافظات الجمهورية وكانوا السند والزخم لأفراد القوات المسلحة والأمن ممثلين لكم.

وأضاف الأخ/ الرئيس ونؤكد مرة أخرى بأننا على العهد صادقون وماضون للحفاظ على الوحدة والديمقراطية ومثلما اسقيناها بأنهر من دماء الشهداء من آباء هؤلاء الأطفال وأبناء هؤلاء الشيوخ سنقدم الضحايا تلو الضحايا لدحر أي مؤامرة قادمة والتصدي لكل من تسول له نفسه أن يتعرض لوحدة اليمن مهما كان الثمن.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department